أخبار المسار

في عبري.. توقيع اتفاقية تنفيذ جدار حماية لحماية ممتلكات المواطنين من الأودية

المسار  |  وُقِّعت بولاية عبري بمحافظة الظاهرة اليوم عدد من الاتفاقيات لتنفيذ مجموعة من المشاريع الخدمية والبلدية والتنموية بتكلفة إجمالية تصل لأكثر من مليوني ريال عُماني، وقّعها سعادة نجيب بن علي الرواس محافظ الظاهرة.

 

تضمنت الاتفاقيات تصميم ورصف عدد من الطرق الداخلية في كل من ولاية عبري بطول (١٢) كيلومترا، وولاية ينقل بطول (٧) كيلومترات، وولاية ضنك بطول (٧) كيلومترات.

 

كما اشتملت الاتفاقيات تنفيذ مشاريع تصريف مياه الأمطار في كل من: “طريق سوق ولاية عبري” و”أمام مستشفى عبري المرجعي”  و”تنفيذ جدار حماية” بهدف حماية ممتلكات المواطنين من الأودية، و”صيانة الطرق الداخلية بالمحافظة”  و” توريد رؤوس أعمدة إنارة نوعها (LED)/.

 

كما تضمنت الاتفاقيات توريد أعمدة إنارة للطريق المزدوج بمنطقة “سيح السلام” / طريق عبري – حفيت بولاية ضنك/ بطول (٤) كيلومترات، وتجميل المنطقة التجارية بمنطقة العروبة بولاية عبري، وشراء معدات وآليات مساندة للعمل البلدي.

 

وتسهم هذه المشاريع التنموية في تنمية ودعم اقتصاد المحافظة وتعزيز الجانب الخدمي لتشمل مختلف قرى وبلدات ولايات المحافظة الثلاث بما يتوافق مع تطلعات الرؤية المستقبلية “عُمان ٢٠٤٠”.

المصدر
المسار-العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: