فنادق

“قصر البستان”.. تعرف على العرض الرائع لشهر رمضان

المسار    |      احتفالاً بالشهر الفضيل، يدعو قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون ضيوفه وزواره لعيش أجمل الأوقات المستوحاة من ’ليالي رمضان‘. فعلى أضواء الفوانيس، يتيح الفندق لهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من الأطباق تستحضِر فنون الطهي العالمية والمحلية في ’مطعم الخيران‘، وقضاء أوقاتٍ مُبهجة مع أحبائهم في ربوعه عبر عروض الإقامة. وبمستوى فريد من كرم الضيافة العُمانية، فإن قصر البستان، فندق الريتز –كارلتون يُعد الملاذ الأمثل لقضاء أمتع الأمسيات في شهر رمضان وطوال العام.

وسيقدم ’مطعم الخيران‘ بجلساته الداخلية والخارجية المُطلة على حوض السباحة ومياه بحر عُمان ألذ النكهات العالمية والمحلية المحضرة بأيادي أمهر الطهاة في محطات الطهي الحية. وتضم القائمة الشاورما والمناقيش وأشهى المأكولات العُمانية الأصيلة كالشواء ولحم الغوزي، بالإضافة إلى سمك الهامور المُحضر بأجود النكهات المحلية، وأطباق المشاوي التركية، والخضروات والمعجنات المُتبلة، إلى جانب الكباب الإيراني، وأصناف الأرز، واليخنات والحساء.

ولمحبي المذاق الشرق آسيوي، ستتكفل الأطباق الهندية بنكهاتها الأصيلة كالسمبوسة المُحضرة يدوياً والبهاجي بتدليل براعم التذوق لديهم. كما يضم الافطار مجموعة من المُقبِلات اللبنانية والسلطات الطازجة والأطباق الباردة التي ستسعِد جميع الأذواق. ولا يمكن أن يغفل المطعم عن تقديم أطباق الحلويات العربية التقليدية التي يفضل الجميع تناولها في شهر رمضان المبارك.

ومقابل 69 ريال عُماني فقط، بإمكان الضيوف قضاء أروع الأوقات في قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون من خلال عرض الإقامة لمدة ليلة في غرفة ديلوكس بإطلالات مميزة على حوض السباحة مع وجبتي الإفطار والسحور لشخصين. ويتطلع الفندق لمنحهم ذكريات تبقى وتدوم في الذاكرة مع أحبائهم في ’جوهرة عُمان‘.وكما يمكن للضيوف المقيمين الاستمتاع بوجبة السحور في ردهة الفندق والتي تضم قائمة متنوعة من المأكولات تُرضي جميع الأذواق يومياً من الساعة 9 مساءً وحتى 2 صباحاً.

وتجدر الإشارة أن هذه العروض متاحة إبتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 13 أبريل وحتى يوم الأربعاء الموافق 12 مايو 2021.

وللمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني:

Restaurant.reservation.albustanpalace@ritzcarlton.com ، أو الاتصال على الرقم +968 2479 9666.

 

عرض الإفطار في مطعم ’مطبخ الخيران

الوقت: يومياً من الساعة السادسة مساءاً وحتى العاشرة مساءً

السعر: 22+ ريال عُماني للشخص الواحد

11+ ريال عُماني للأطفال (من سن السادسة وحتى الثانية عشر)

عرض السحور في ردهة الأتوريوم

11++ للشخص الواحد

نبذة عن قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون

يقع قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون في أحضان سلسلة جبال الحجر بإطلالة خلابة على بحر عُمان مما يجعله جوهرة الفنادق من فئة الخمس نجوم في مسقط. ويرحب الفندق بالنزلاء حيث يقدم لهم تجربة ضيافة فريدة تجمع بين التقاليد العمانية الأصيلة وأفضل وسائل الراحة العصرية. ومن خلال غرفه وأجنحته الفاخرة الـ 250 التي تم تجديدها بالكامل وشرفاتها الخاصة بإطلالات خلابة على جبال الحجر المهيبة أو مياه بحر عمان المتلألئة أو الحديقة. ويمكن للنزلاء الاستمتاع بأوقات مفعمة بالراحة والاسترخاء على الشاطئ الخاص أو بالمذاق الاستثنائي لأطباقهم المفضلة في مطاعم الفندق الثلاثة الفاخرة. كما يعد الفندق الملاذ المثالي للأحباء والعائلات والضيوف والمسافرين حيث يعدهم بذكريات لا تنسى وتدوم للعمر بأكمله.

للحصول على المزيد من المعلومات أو للحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ritzcarlton.com/albustanpalace، أو زيارة صفحة الفندق على فيسبوك www.facebook.com/albustanpalace.muscat أو الاتصال على الرقم 24799666 968+.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: