أخبار المسار

قيس اليوسف يبحث مع نظيره السعودي زيادة التبادل التجاري

المسار     |     التقى معالي قيس بن محمد اليوسف وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار الأحد عبر الاتصال المرئي بمعالي الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي وزير التجارة بالمملكة العربية السعودية.

شارك في اللقاء صاحب السمو السيد فيصل بن تركي بن محمود آل سعيد سفير السلطنة لدى المملكة العربية السعودية وسعادة أصلية بنت سالم الصمصامية وكيلة الوزارة لترويج الاستثمار وعدد من المسؤولين من الجانبين.

جرى خلال اللقاء مناقشة زيادة التبادل التجاري بين البلدين الشقيقين من خلال إيجاد الفرص الاستثمارية وتبادل الخبرات بين الجانبين الى جانب الاطلاع على تجارب المملكة العربية السعودية في مجال التجارة الإلكترونية وآلية ضبط العمل التجاري الإلكتروني.

وتطرّق الجانبان إلى سُبُل دعم وتطوير المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وخصوصا في التجارة الإلكترونية وزيادة التبادل التجاري بين البلدين.

وأشار معالي وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار إلى أن العمل جارٍ للتحضير لعمل لقاء يجمع بين رجال الأعمال العُمانيين والسعوديين خلال المرحلة المقبلة عبر غرف التجارة والصناعة في البلدين ومجالس رجال الأعمال العُماني السعودي.

وفي نهاية اللقاء تمّ الاتفاق على تشكيل فريق عمل من الجانبين لتحديد الأولويات التي من شأنها دعم التبادل التجاري بين السلطنة والمملكة العربية السعودية الشقيقة.

المصدر
المسار - العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: