سيارات

قِد طموحك خلال العيد الوطني هذا العام مع عروض مميزة من ميتسوبيشي

المسار    |    احتفالًا بالعيد الوطني الحادي والخمسين للنهضة، أعلنت الشركة العامة للسيارات -الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في السلطنة- عن إطلاق عرض جديد على كامل تشكيلة ميتسوبيشي. يبدأ العرض من اليوم ويستمر لغاية ١٣ يناير ٢٠٢٢ ويشمل هدايا نقدية تصل إلى ٣,١٠٠ ريال عُماني وتأمين مجاني وضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات وقسيمة شرائية بقيمة ٥١ ريال عُماني على كل عملية شراء. وتأتي بعض الطرازات مع باقة صيانة مجانية لمدة ثلاث سنوات، كما سيدخل كل زبون يشتري إحدى طرازات ميتسوبيشي في السحب على سبيكة ذهب بوزن ٥١ جرام شهريًا طوال مدة العرض.

تعليقًا على العرض، قال مانوج راندي؛ المدير العام للشركة العامة للسيارات: “يستحق زبائننا شيئًا مميزًا للاحتفال بالعيد الوطني هذا العام، ولهذا حرصنا على تقديم عرض رائع بأفضل الأسعار والمزايا لنتيح لكل من يرغب باقتناء إحدى طرازات ميتسوبيشي بالاحتفال بهذه المناسبة المجيدة مع اختيارهم المفضل من تشكيلة ميتسوبيشي”.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

يسري العرض لغاية ١٣ يناير ٢٠٢٢ وينطبق على ميتسوبيشي اكسباندر وأوتلاندر ومونتيرو سبورت وASX واكليبس كروس وأتراج وميراج و200L. يحصل الزبائن الراغبين في شراء إحدى هذه الطرازات على ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات وهدايا نقدية تتراوح من ١,٤٣٨ ر.ع إلى ٣,١٠٠ ر.ع وتأمين مجاني لمدة سنة واحدة على جميع الطرازات عدا ميتسوبيشي 200L، بالإضافة إلى باقة صيانة مجانية لمدة سنتين/٣٠,٠٠٠ كم على جميع الطرازات عدا ميراج واكسباندر حيث سيحصل الزبائن الراغبين باقتناء هذين الطرازين على صيانة مجانية لمدة ٣ سنوات/٥١,٠٠٠ كم. واحتفالًا بالعيد الوطني، سيحصل كل زبون يشتري مركبة جديدة خلال فترة العرض على قسيمة مجانية بقيمة ٥١ ر.ع والدخول في السحب على سبيكة ذهب ٥١ جرام شهريًا طوال مدة العرض.

أضاف مانوج: “تُعرف طرازات ميتسوبيشي بمستوى عالٍ من الموثوقية والراحة والسلامة. وسيكون شراء إحدى هذه الطرازات خصوصًا خلال فترة العرض طريقة رائعة للاحتفال بالعيد الوطني هذا العام مع العائلة بأكملها!”. 

لمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي اكسباندر، يرجى زيارة صالات عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وعبري وصور وجعلان بني بو علي وصلالة أو تابع صفحة ميتسوبيشي (MitsubishiMotorsOman) على الفيسبوك أو (mitsubishioman) على تويتر.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى