شركات

كهرباء مزون تحث على استخدام نظام الرد الصوتي التفاعلي لسداد الفواتير

المسار   |   في إطار حرصها على راحة المشتركين عبر ماتوفره لهم من حلول لتسهيل عمليات دفع مستحقات استهلاك الكهرباء، حثت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء بالسلطنة، المشتركين على استخدام نظام الرد الصوتي التفاعلي المعروف اختصارا باسم (IVR) لدفع فواتيرهم بسهولة.

يتيح نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) للمشتركين القيام بسداد فواتير الكهرباء عبر الهاتف دون الحاجة للتواصل المباشر بالأشخاص، وذلك عبر مركز التواصل لدى شركة كهرباء مزون على الرقم المجاني (80077771)   مما يسهل للمشتركين سداد الفواتير بكل يسر وأمان.

يأتي تقديم نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) متسقاً مع تركيز كهرباء مزون على تبني الوسائل التي تعزز رضا المشتركين بتوفير أفضل الطرق للحصول على خدماتها، مع ميزة السهولة والأمان، فضلا عن توفير الوقت والاستغناء عن التعامل المباشر مع موظفي خدمات المشتركين.


كما تشجع كهرباء مزون المشتركين على الاستفادة من قنوات الدفع المتنوعة الأخرى المتاحة لهم  بما فيها تطبيقات الهاتف المحمول المتوفرة على ” متجري التطبيقات أبل وأندرويد” وهي تطبيق “نما” التابع لمجموعة نماء، وتطبيق “خدمة” التابع لشركة عمان للاستثمار والتمويل، وتطبيق “Bill & Pay” التابع للشركة الوطنية العمانية للهندسة والاستثمار، وتطبيقات الخدمات المصرفية المحلية، وعبر أجهزة الخدمة الذاتية الأخرى التابعة للشركات المذكورة، إلى جانب نظام الرد الصوتي التفاعلي (IVR) عبر مركز الاتصال لدى شركة كهرباء مزون على الرقم (80077771).

وتحث كهرباء مزون المشتركين على استخدام المنصات الالكترونية للحصول على مختلف الخدمات، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية في التوعية حول الالتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي الهادفة للحد من إنتشار كوفيد -19، وذلك لضمان حماية وسلامة جميع أفراد المجتمع.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock