شركات

كهرباء مزون تشغل محطة “سيح النماء” 

المسار    |    في إطار جهودها لتحسين كفاءة عملياتها وتوسيع نطاق خدماتها، دشنت شركة كهرباء مزون، المزود الرائد للكهرباء في سلطنة عمان، تشغيل محطة محولات “سيح النماء”، بسعة  (20 x 2 م ف أ) في ولاية المضيبي بمحافظة شمال الشرقية.

ويأتي إنشاء محطة محولات “سيح النماء” بهدف تخفيف الأحمال عن محطة محولات المضيبي وتلبية النمو في الولاية بشكل عام.

الجدير بالذكر أن الشركة تراقب أحمال جميع المحطات والخطوط في الشبكة لضمان عدم  تجاوزها للسعة المحدّدة ومع توقع زيادة الأحمال يتم طرح مقترحات لتلبية النمو وهو ما ينطبق على شبكة المضيبي خلال السنوات القادمة. ولهذا السبب تم إنشاء محطة سيح النماء من أجل إعادة توزيع الأحمال من محطة المضيبي الفرعية وتلبية النمو هناك.

سوف تغطي المحطة الجديدة منطقة سيح النماء والمناطق القريبة منهما بولاية المضيبي، ومن المتوقع أن تساهم في تحسين كفاءة الشبكة وتقليل حالات الانقطاعات الطارئة.

يعتبر إنشاء المحطة مثالًا على ما تبذله الشركة من جهود من أجل تدعيم بنيتها التحتية لتصبح أكثر متانة واستدامة. كما يأتي افتتاحها وتشغيلها للمحطات في إطار مساعيها لتحسين مستوى أداء الشبكات الكهربائية في جميع المحافظات التي تخدمها. وتُمثّل مثل هذه المشاريع قيمة مضافة للخدمات التي تقدمها الشركة، كما أنها تساهم في رفع مستوى الخدمة المقدمة.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: