خدمات صحفية

كيمجي رامداس تدشن أول منصة مخصصة لبيع الشوكولاتة عبر الإنترنت

المسار     |    اكتسبت مجموعة كيمجي رامداس سمعة كبيرة في السوق باعتبارها واحدة من الشركات التجارية الأكثر ثقة في السلطنة. وهي تضم مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات بالشراكة مع أشهر العلامات التجارية حول العالم. ومؤخرًا أعلن قسم لايف ستايل للتوزيع والتجزئة التابع للمجموعة تعاونه مع علامة لاديراخ، أشهر علامة تجارية رائدة في صناعة الشوكولاتة السويسرية، لتدشين أول منصة تسوق إلكترونية، مخصصة لبيع الشوكولاتة.

ومنذ ما يقرب من 60 عامًا من تميز عملياتها، تفخر لاديراخ، وهي شركة عائلية سويسرية، بتفردها في صناعة أجود أنواع الشوكولاتة، حيث تمنح شعورا رائعا يمتزج مع جمال الغابات المطيرة، التي تعد أفضل مصدر للكاكاو بجبال الألب السويسرية، وهو ما يشكل أصالة طعم الشوكولاتة الفريد.

ولضمان تجربة رائعة مع الشوكولاتة، تحرص لاديراخ على توطيد علاقاتها الشخصية مع شركائها والالتزام بأعلى معايير التصنيع الصارمة. وقد وجدت لاديراخ شريكها المناسب في السلطنة، مما يؤكد مواكبتها لكافة القيم الأساسية التي تتبعها.

يقول نايليش كيمجي، عضو مجلس إدارة كيمجي رامداس: “لطالما كانت كيمجي رمداس من رواد سوق العلامات التجارية العالمية في السلطنة التي تحظى بسمعة طيبة مع مراعاة أعلى مستويات الجودة. كما أن لاديراج تسعى دائما إلى إعادة صياغة فن صناعة الشوكولاتة مع تركيزها على المذاق الغني والذوق العالي”.

وسيستمتع عشاق الشوكولاتة في السلطنة من خلال هذه الشراكة المتناغمة، بتجربة فريدة مع طعم أفضل الشوكولاتة السويسرية، والتي يمكن طلبها الآن عبر الإنترنت لتصلهم الى موقعهم مباشرة. من خلال زيارة الموقع الالكتروني:

https://om.laderach.com/

ويمكن الطلب من مجموعة متنوعة من علامة لاديراج التجارية FrischSchoggi  والتي تتوزع بين الشوكولاتة الطازجة والبرالين والترافل والشوكولاتة لتناول الوجبات الخفيفة والشوكولاتة المغلفة خصيصًا لإهداء أحد أفراد الأسرة.

وقال ساشين مالهوترا، مدير أول العمليات، بقسم الأناقة ولايف ستايل بمجموعة كيمجي رامداس: “من المتوقع أن تلقى هذه المبادرة الجديدة استحسانا ايجابيا واسعا. حيث استطاعت لاديراج أن تسجل حضورها القوي من خلال منصاتها الالكترونية للتسوق، والتي واصلت توسعها في مختلف البلدان. ومع تحول العالم إلى الفضاء الرقمي، نعتقد أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق موقع لاديراخ الخاص للتسوق الإلكتروني في السلطنة”.

وخلال شهر رمضان المبارك، ستقدم هدية من لاديراخ لأول 100 عميل يتسوقون من الموقع الالكتروني بقيمة لا تقل عن 35 ريال عماني.

وسعيا لتقديم تجربة تسوق مثالية لشراء الشوكولاتة وتوفيرها بكل راحة للجميع، تم تصميم الموقع الالكتروني بخاصية التنقل السهل، لجعل الطلب سريع وخالي من المتاعب. علاوة على ذلك يمكن للعملاء أيضًا الطلب عبر الهاتف أو عن طريق إرسال رسالة عبر الواتس أب على رقم 92160108 .

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: