فنادق

ليلة تدوم ذكراها مدى الحياة في قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون

المسار    |    بإطلالات على شاطئ بحر عُمان وتحت أضواء النجوم حيث تتجلى الرومانسية في أبهى صورها، يحتفي قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون بالحب على طريقته الخاصة. ففي يوم الرابع عشر من فبراير، ينتظر الفندق ضيوفه لعيش ليلة تدوم ذكراها مدى الحياة تُكملها تجربة مذاقية رائعة في مطعم ’ذا بافليون‘ عبر تشكيلة من الأطباق المختارة خصيصاً لهذه المناسبة. وسيحظى الأحباء بفرصة لتجديد حبهما وسط أجواء رومانسية في أحضان واحة خضراء تجعل من قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون المكان الأمثل لإحياء الذكريات الجميلة والشاعرية.

وسيقدم مطعم ’ذا بافليون‘ قائمة حصرية بنكهات موسمية طازجة ومتنوعة مع مشروب مجاناً مقابل 45 ريال عُماني فقط لشخص واحد. كما، ويمكن للضيوف تدليل أحبائهم عبر حجز جلسات خاصة مُطلة على شواطئ بحر عُمان بنسماته العليلة والاستمتاع بقائمة طعام حصرية مع كعكة تحمل طابع المناسبة ومشروبات مختارة وباقة ورد مميزة مقابل 200 ريال عُماني. ويسعى قصر البستان، فندق الريتز – كارلتون لتكريم الحب ومنح الأحباب تجارب لا تُنسى، تبدأ بالتلذذ بالمذاق الرائع للأطباق التي يُعدها خصيصاً لهذه المناسبة ويقدمها بإطلالات ساحلية خلابة، يكللها دفء وكرم الضيافة الأصيلة التي يشتهر بها. 

للاستفسارات والحجوزات، يمكن الاتصال على +96824764444، أو إرسال بريد إلكتروني إلى: Restaurant.reservation.albustanpalace@ritzcarlton.com أو التواصل على واتساب على الرقم  +9689855933.

 

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: