شركات

في إطار إحتفالات البلاد 

مؤسسة الزبير تحتفل بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد للنهضة

المسار    |    احتفلت مؤسسة الزبير بالعيد الوطني الثاني والخمسين المجيد للنهضة بحضور الزبير بن محمد الزبير نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير والإدارة التنفيذية و الموظفين بمؤسسة الزبير. ويأتي هذا الإحتفال في إطار إحتفالات البلاد بالعيد الوطني المجيد والذي يقام في كافة أرجاء السلطنة إبتهاجا بهذا اليوم السعيد.

وخلال هذه المناسبة ألقى الزبير بن محمد الزبير كلمة قال: “فيها يسعدني نيابة عن نفسي وأصالة عن مجلس إدارة مؤسسة الزبير وجميع العاملين بها أن أرفع إلى المقام السامي لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق حفظه الله ورعاه أسمى أيات التهاني وأرقى عبارات الولاء والعرفان بمناسبة العيد الوطني الثاني والخمسين المجيد، والتهنئة إلى كل العمانيين متمنيا أن يعيد الله هذه المناسبة وعمان وسلطانها وشعبها في أبهج حال وأنضر حياة وفي خير مضاعف عميم. مضيفا: في كل عام اعتدنا أن نلتقي معا مبتهجين بهذه الأيام النوفمبرية المجيدة التي تتلألأ مصابيحها على سماء وطننا الغالي عمان، وتسطع أنوارها في عين كل مواطن ومقيم على أرض عمان، وتغرد بها قلوب العمانيين انتماء وولاء، فهنيئا لنا عيدنا الوطني الثاني والخمسين المجيد. الذي ينبغي أن نستشعر فيه أهمية المحافظة على المكتسبات والمنجزات، وأهمية رفع الهمم ومضاعفة الجهد والعطاء لاستكمال طريق النهضة المتجدد، والمساهمة في رفعة عمان وتقدمها، وعلى أن نعمل من أجل عمان، كل واحد حيث يكون، وبما يجب عليه وبما يستطيع القيام به. مشيرا: إن رؤية عمان ٢٠٤٠ هي الموجه الثابت للجهود التي ينبغي أن تبذل في خدمة الوطن، وهي رؤية معني بها كل مؤسسة وكل فرد على هذا الوطن، فلنستثمر هذه المناسبة الوطنية المجيدة لما هو أبعد من الاحتفال والابتهاج، ولنكن أكثر مسؤولية وعزيمة جميعا مخلصين في أعمالنا متسلحين بالعلم والمعرفة لنعمل من أجل رفعة عمان ولنكن طموحا يتقدم بثقة مفتخرين بما أنجز وواثقين بما نحن مقدمون عليه من أجل وطننا الغالي عمان”.

وخلال هذه المناسبة رفع موظفوا مؤسسة الزبير برقيات الشكر والتهاني إلى المقام السامي حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق بن تيمور – حفظه الله ورعاه – متمنيين لجلالته وللشعب العماني مزيدا من التقدم والرقي.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى