أخبار المسار

في إطار استراتيجيتها في تمكين الكوادر العمانية الشابة..

مؤسسة الزبير تعين هلال السيابي رئيسًا للخدمات المؤسسية

المسار    |    عينت مؤسسة الزبير هلال بن عمر السيابي رئيسًا للخدمات المؤسسية، ويأتي هذا التعيين في إطار استراتيجية المؤسسة ورؤيتها في مجال تمكين الكوادر العمانية الشابة في مختلف الوظائف القيادية وإعطائهم الثقة للقيام بمسؤولياتهم، وبما يتماشى مع رؤية الحكومة في مجال تمكين الكوادر الوطنية في مؤسسات القطاع الخاص.

ومن خلال هذا المنصب، يتولى هلال السيابي مسؤولية الإشراف على الدوائر التالية في مؤسسة الزبير وهي الاتصالات المؤسسية والمسؤولية المجتمعية، إدارة الموارد البشرية وتقنية المعلومات والعلاقات الحكومية إضافة الى إدارة المرافق والخدمات، ويتمتع هلال بخبرة تمتد لمدة 23 عاما تنقل خلالها في العديد من المجالات في القطاعين العام والخاص ولديه خبرة طويلة في مجال الاتصالات المؤسساتية كما أنه يتمتع بعلاقات خارجية مع العديد من المؤسسات الحكومية والخاصة.

وحول هذا التعيين قال رشاد بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مؤسسة الزبير: “كانت مؤسسة الزبير ولا زالت حريصة على بناء كفاءات عمانية شابة تضطلع بأدوار إدارية وتشغيلية عليا بالمؤسسة والشركات التابعة لها. وفي إطار تلك الاستراتيجية سعت المؤسسة إلى استقطاب الكوادر العمانية الشابة في مختلف التخصصات بالإضافة إلى مجموعة من الذين تبنتهم المؤسسة داخل أروقتها فأصبحوا اليوم في الصفوف الأولى في إدارة أعمال المجموعة”.

وأضاف قائلا: “أرحب اليوم بانضمام هلال السيابي كفاءة عمانية شابة جديدة إلى المؤسسة له من الخبرة ما يؤهله ليكون ضمن كادر العمل الإداري بالمؤسسة، والذي نأمل منه أن يستكمل أدوار المؤسسة الحاضرة والمستقبلية في الاقتصاد الوطني، وأن يساهم في تحقيق رؤية المؤسسة ورسالتها وأهدافها من خلال مهامه الإدارية المنوطة به، ونتمنى له التوفيق والسداد”.

ومن جانبه قال هلال السيابي: أنه لفخر لي بتعييني في مؤسسة الزبير وأتطلع إلى العمل مع جميع الإدارات في المؤسسة والشركات التابعة لها حيث سنسعى لتوفير بيئة عمل جاذبة للشباب العمانيين، وسوف اسعى إلى تطبيق خبرتي العملية من أجل تحقيق أهداف ورؤى مؤسسة الزبير المستقبلية وذلك من خلال تكملة المشوار وتعزيز النجاحات السابقة نحو تحقيق المزيد من النمو والتطلعات وفي مختلف المجالات والمحافظة على الإنجازات التي تحققت خلال السنوات الماضية ويأتي ذلك من خلال العمل كفريق واحد.

وحصل هلال السيابي على درجة الماجستير في الإدارة العامة من جامعة كارنيجي ميلون في الولايات المتحدة وبكالوريوس العلوم في العلوم البيئية من جامعة ولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية. ومن الجدير ذكره بأن مؤسسة الزبير تعتبر من أفضل المؤسسات استقطابا للكفاءات العمانية الشابة خلال السنوات الماضية وخصوصا في الوظائف القيادية، حيث تمتلك المؤسسة نسبة تعمين عالية في مختلف شركاتها ومؤسساتها.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: