رياضةرياضة عالمي

مانشيني: المنتخب الإيطالي لكرة القدم تنقصه الثقة

العمانية – قال المدرب روبرتو مانشيني إن المنتخب الإيطالي لكرة القدم ” تنقصه الثقة ” وذلك في أعقاب تعادله مع بولندا في مباراته الأولى ضمن دوري الأمم الأوروبية المسابقة المستحدثة للاتحاد القاري للعبة.

وقد تعادلت إيطاليا مع ضيفتها بولندا 1-1 بهدف سجله للمنتخب المضيف لاعبه جورجينيو بركلة جزاء قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة بعدما كان بيوتر زيلنسكي قد افتتح التسجيل للمنتخب البولندي في الدقيقة 40.

وكانت هذه المباراة الأولى في إطار مسابقة رسمية لمانشيني (58 عامًا) مع المنتخب منذ تعيينه في مايو الماضي خلفا لجانبييرو فنتورا بعد أشهر من إقالة الأخير اثر فشله في قيادة المنتخب الى نهائيات كأس العالم 2018 وبالتالي غياب المنتخب الأزرق عن البطولة للمرة الأولى منذ 60 عامًا.

وقال مانشيني بعد المباراة ” كنت أعرف أنها ستكون صعبة، هم حاليًا (بولندا) منتخب يتمتع بثقة أكبر منا، في الشوط الأول ارتكبنا بعض الأخطاء الفنية وثم في الشوط الثاني، كان اللاعبون أفضل”.

وقد عُهدت الى مانشيني مهمة إعادة بناء المنتخب بعد الفشل التاريخي في بلوغ المونديال وهو يسعى الى الاعتماد على اللاعبين الشبان وقام أيضا باستدعاء المهاجم المثير للجدل ماريو بالوتيلي الذي غاب عن المنتخب منذ ما بعد نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل الا أن بالوتيلي لم يقدم شيئا يذكر.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: