فنادق

مجموعة فنادق راديسون عمان.. عروض استثنائية في إجازة عيد الفطر

المسار    |     أعلنت مجموعة فنادق راديسون عمان عن عروضها الخاصة بعيد الفطر للاسترخاء وتجديد النشاط وإعادة اكتشاف جمال سلطنة عمان عبر الإقامة في فنادق المجموعة المنتشرة في مسقط، صحار والدقم أو من خلال الاستمتاع بأشهى الأطباق العالمية والعربية في المطاعم التي أعلنت عودتها لاستقبال الضيوف للإفطار والغداء والعشاء في بوفيه متنوع وبلمسة مستمدة من عادات وتقاليد العمانيين في أيام العيد.

ستوفر عروض العيد لدى المجموعة للباحثين عن ملاذ هاديء وتجربة سياحية استثنائية تجارب ضيافة وأنشطة ترفيهية للأفراد والعائلات بالإضافة إلى عروض سياحية للاستمتاع واستكشاف ثقافة سلطنة عمان الفريدة وبأسعار تبدأ من ٢٢ ريال. يسري العرض لغاية ٧ مايو ٢٠٢٢ .

بهذه المناسبة أوضح بانوس باناجيس، المدير العام ومدير المجموعة في سلطنة عمان “سلطنة عمان بلد جميل للباحثين عن الهدوء والجمال وكرم الضيافة الأصيل وهي ترحب بزوارها بمجموعة من المقومات السياحية والمناظر الطبيعية والأودية والبرك المائية والعادات والتقاليد المتبعة لدى المجتمع المحلي.

وأضاف أيضاً ” نتطلع إلى الترحيب بالضيوف من سلطنة عمان والدول المجاورة في مجموعة فنادق راديسون وخدمتهم على أكمل وجه وعلى الضيوف الذين يبحثون عن مكان مثير ألا يتطلعوا إلى أبعد من ذلك لأن سلطنة عمان هي المكان المثالي للقيام بذلك”.

وقد ابتكر فندق هرمز جراند مسقط، أحد فنادق مجموعة راديسون عرضاً خاصة للراغبين في الإقامة والإستمتاع بالمرافق المتعددة مع الأفراد والعائلات بالإضافة إلى عروض إقامة حصرية ووجبات فطور وغداء وعشاء وأنشطة خاصة للأطفال. يقع الفندق بجوار المطار وهو موطن للمطاعم الحائزة على جوائز محلية وعالمية.

للحجز والإستفسار عبر الإتصال المباشر ٢٤٣٥٠٥٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على: reservations.muscat@radissoncollection.com

أما الضيوف الذين يتطلعون إلى صنع ذكريات مع العائلة تدوم مدى الحياة فإن فندق راديسون بلو مسقط هو المكان المناسب حيث   يمكنهم الإستمتاع ببوفيه العيد على النمط العماني وذلك في مطعم أوليفوز. بعد ذلك، التوجه إلى الحديقة الخارجية المطلة على حمام السباحة لقضاء أمسية والإستمتاع بالأنشطة.

للحجز والإستفسار، اتصل على ٢٤٤٨٧٧٧٧ أو عبر البريد الإلكتروني على: 

reservations.muscat@radissonblu.com

أما بالنسبة للضيوف الذين لا يتطلعون إلى الخروج من مسقط، فإن فندق بارك إن باي راديسون مسقط يوفر لهم أجواء مثالية مع حمام السباحة على السطح وباقة من الانشطة الترفيهية اليومية والبوفيه الخاص في خيمة سما تيريزا أو مطعم أر جي بي.

 اتصل على ٢٤٥٠٧٨٨٨ أو عبر البريد الإلكتروني على: reservations.muscat@parkinn.com

ويوفر فندق راديسون بلو صحار تجربة استثنائية للإسترخاء على شاطىء البحر كواحد من أهم ميزات التي تشتهر بها.

 للحجز ٢٦٦٤٠٠٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على: reservations.sohar@radissonblu.com

وللضيوف الذين يتطلعون لإستكشاف الدقم فقد وفرت مجموعة فنادق راديسون باقات خاصة للإقامة في فندق وشقق بارك إن الدقم، حيث يعد الفندق نافذة واسعة للزوار من الأطباق والمشروبات مع مجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل ركوب الأمواج أو المشي على الشاطئ للإستمتاع بأشعة الشمس.

للحجز، اتصل على ٢٢٠٨٥٧٠٠ أو عبر البريد الإلكتروني على: reservations.duqm@parkinn.com

في السطور التالية تعرف أكثر على مجموعة فنادق راديسون العالمية 

مجموعة فنادق راديسون هي واحدة من أكبر مجموعات الفنادق في العالم، ولها سبع علامات تجارية فندقية متميزة، وتمتلك أكثر من 1,400فندق قيد التشغيل وفي طور التطوير في120  بلد حول العالم. وفلسفتها المميزة للخدمة تقوم على شعار كل لحظة مهمة.

تتألف مجموعة فنادق راديسون من راديسون كوليكشن، وراديسون بلو، وراديسون، وراديسون رِد، وبارك بلازا، وبارك إن باي راديسون، وكانتري إن آند سويتس باي راديسون، وجميعها تحت مظلة تجارية واحدة لعلامة فنادق راديسون التجارية.

Radisson Rewards هو برنامج المكافآت العالمي الذي يقدم طرقًا فريدة تتسم بالطابع الشخصي لصنع لحظات لا تُنسى تهم ضيوفنا. يقدم برنامجRadisson Rewards مزايا ولاء استثنائية لضيوفنا ولمخططي الاجتماعات ووكلاء السفر وشركاء العمل.

يضع فريق العمل في Radisson Meetings ضيوفه واحتياجاتهم في صميم عروضه ويتعامل مع كل اجتماع أو حدث على أنه أكثر من مجرد تاريخ.

ترتكز اجتماعات Radisson Meetings على ثلاث التزامات لخدمة استثنائية: خدمة شخصية واحترافية ولحظات لا تُنسى، مع تقديم الأساسيات الرائعة وشعارنا نعم أستطيع! لروح الخدمة وكونها محايدة للكربون بنسبة 100٪. ويعمل أكثر من100,000 موظف لصالح مجموعة فنادق راديسون وفي الفنادق المُرخص لها بالعمل في أنظمتها.

  • محتوى إعلاني
المصدر
المسار - خاص

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: