شركات

محفظة Ooredoo الإلكترونية تُتيح تحويل الأموال بكل سهولة عبر MoneyGram

المسار      |     مواصلة تزويد عملائها بتجربة رقمية تجعل حياتهم أكثر سهولة، قامت Ooredoo بتحديث المحفظة الإلكترونية (pay+)، والتي أطلقتها بالتعاون مع البنك الوطني العُماني، لتضم خدمة تحويل الأموال دوليا ’MoneyGram‘ . ومن خلال الاستفادة من شبكة ’MoneyGram‘ المتنامية، أصبح بإمكان المستخدمين الآن تحويل الأموال إلى أكثر من 40 وجهة حول العالم باستخدام هواتفهم النقالة بكل سهولة وآمان ودون أي رسوم إضافية.

وقالت نور السليطي، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo: “تُعد هذه التقنية الأولى من نوعها في السوق ومن خلالها سيتمكن عملائنا من تحويل الأموال بكل سهولة ويسر، كل هذا أصبح ممكنا من خلال الجمع بين شبكتنا السريعة وخبرات البنك الوطني العماني المصرفية وتقنيات MoneyGram العصرية، ندرك أن محفظتنا الإلكترونية pay+ ستلبي احتياجات عملائنا المتجددة، وسترسي معايير جديدة في مفهوم الدفع الرقمي بالسلطنة “.

ومن جانبه، قال عبدالله الهنائي، الرئيس التنفيذي للبنك الوطني العُماني: “نواصل في البنك الوطني العماني التزامنا بتقديم تجارب سلسة ومريحة لعملائنا. ففي ظل الظروف الراهنة، ستتيح خدمتنا الرقمية الجديدة لهم إتمام تشكيلة متنوعة من المعاملات على منصة متكاملة بكل أمان ودون الحاجة لمغادرة المنزل. ومن خلال التعاون المثمر مع أبرز الشركاء في القطاع مثل Ooredoo و MoneyGram، فقد تم تطوير هذه المحفظة الإلكترونية لتكون أحدث إضافة إلى خدماتنا الرقمية وضمن سجلنا الحافل الذي نسعى من خلال إلى قيادة دفة الابتكار في القطاع المصرفي”.

وقال أحمد علي، رئيس قسم الشرق الأوسط لـ MoneyGram: ” استطعنا بفضل تقنياتنا العصرية أن نعزز من التحول الرقمي وأن نسهم في تغيير مشهد قطاع الدفع وبالأخص في ظل جائحة انتشار فيروس كورونا (كوفيد – 19)، فضلاً عن المساهمة في تحقيق رحلة السلطنة نحو تحقيق النمو المستدام. وسيتيح لنا هذا التعاون المثمر مع Ooredoo وعلاقاتنا المتينة في السلطنة إلى توسيع انتشار خدماتنا وإتاحة الفرصة أمام عملائنا للتواصل مع أحبائهم في مختلف أنحاء العالم”.

ومن خلال الجمع بين شبكة MoneyGram العالمية وسرعة وأمان خدمة (pay+) المُبتكرة، أصبح بإمكان العملاء إرسال أو تلقي التحويلات المالية من مختلف أنحاء العالم، فضلاً عن الاستفادة من خدمات المحفظة الإلكترونية المُبتكرة والتي تشمل دفع الفواتير والسحب والإيداع، وغيرها الكثير. كما، وتتيح المحفظة الإلكترونية إجراء عمليات الدفع عن بُعد في أكثر من 3000 موقع في السلطنة باستخدام ميزة ’امسح وادفع‘ برمز الاستجابة السريع QR بما في ذلك محطات خدمة شركة النفط العُمانية للتسوق ومستشفيات وصيدليات ستاركير وماكدونالدز ومقهى كاريبو ومحلات تسوق نستو وسبار إضافة إلى الشركة العُمانية المتحدة للتأمين ومحلات العبيداني وغيرها الكثير.

جديرٌ بالذكر أنه تم تزويد (pay+) بالعديد من مزايا الأمان التي تضمن حماية معلومات الدفع الخاصة بالمستخدمين في مختلف الأوقات. وتُعد هذه الخدمة أحدث إضافة إلى سلسلة الحلول المُبتكرة التي تقدمها Ooredoo لضمان استمتاع عملائها بتجربة رقمية مميزة. ويمكن للراغبين التسجيل في هذه الخدمة رقميا عبر الإنترنت ويتطلب نسخة من بطاقتهم الشخصية وصورة شخصية. وللحصول على المزيد من المعلومات حول خدمة (pay+)، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.payplus.om ، أو تنزيل تطبيق pay+ من متجري التطبيقات Apple Store أو Google Play.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: