سيارات

عبر طرح أحدث تشكيلة من سياراتها المستعملة المعتمدة..

مرسيدس-بنز عُمان تستهل العام الجديد بأناقتها المعتادة

المسار    |    أعلنت مرسيدس-بنز عُمان عن طرح أحدث تشكيلة من سياراتها المستعملة المعتمدة. ويمكن للعملاء حتى 31 مارس 2022 الانطلاق في إحدى سيارت هذه التشكيلة من علامة النجمة الثلاثية العريقة والاستمتاع بتجربة قيادة سماتها الراحة والابتكار والتقنيات العصرية.

وتقدم مرسيدس-بنز عُمان قائمة من نجماتها الأكثر قبولاً بما في ذلك نجمة السيدان العائلية من الفئة A 200 (طراز عام 2021م) ابتداءً من 17,319 ريالاً عُمانياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة، والنجمة الديناميكية الأنيقة من الفئة E 200 (طراز عام 2020م) ابتداءً من 20,994 ريالاً عُمانياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة، والمتألقة الهجين من الفئة C 300 e (طراز عام 2020م) ابتداءً من 20,994 ريالاً عُمانياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة، إضافة إلى النجمة الفريدة من الفئة GLC 300 4MATIC (طراز عام 2021م) ابتداءً من 24,669 ريالاً عُمانياً شاملاً ضريبة القيمة المضافة. 

وتعليقاً على ذلك، قال شون مايكل، الرئيس التنفيذي لمرسيدس-بنز عُمان: “نحرص في مرسيدس-بنز على تزويد عملائنا بأعلى معايير السلامة والراحة والفخامة وجميع هذه المقومات تتوفر بالفعل في تشكيلة سياراتنا المستعملة المعتمدة التي تتيح للعملاء اقتناء سيارة أحلامهم بأسعار تنافسية تتناسب مع ميزانياتهم المختلفة. وتتميز سياراتنا المستعملة المعتمدة بأنها مضمونة وتم فحصها واعتمادها من قبل فنيينا المدربين ولذا فليس على العملاء سوا اختيار النجمة التي تناسب تطلعاتهم والتأكد تماماً بأنهم سيحظون بتجربة القيادة المعتادة من علامة النجمة الثلاثية العريقة”.

الوطنية للتمويل min

وتضم تشكيلة السيارات المستعملة المعتمدة من مرسيدس-بنز نجمة السيدان من الفئة A 200 (18,596 كم) باللون الأبيض القطبي مع مقصورة من الجلد باللونين البني/الأسود؛ إضافة إلى أيقونة الفئة E 200 (15,812 كم) باللون الأحمر Designo Hyacinth مع جلد ARTICO باللون البيج. كما يمكن للعملاء الحصول على أيقونة الفئة C 300 e (8,928 كم) باللون الرمادي جرافيتي اللامع ومقصورة من الجلد ARTICO باللون البني، أو يمكنهم الانطلاق في السيارة القوية من الفئة GLC 300 4MATIC (7,379 كم) باللون الأسود البركاني ومقصورة داخلية من الجلد باللون الأحمر القاني.

وخضعت جميع المكونات الميكانيكية والكهربائية في جميع سيارات مرسيدس-بنز المستعملة المعتمدة إلى فحص شامل يغطي 150 نقطة بما في ذلك فحوصات المحرك، والسوائل وإجراء تقييم على الطريق. ولا تقتصر مزايا هذه المجموعة على ذلك فحسب بل تتضمن أيضاً ضماناً غير محدد المسافة لمدة عام يمكن تمديده لمدة عامين إضافيين، وخدمة المساعدة على الطريق على مدار الساعة (لسيارات مختارة فقط)، وسجل صيانة كامل. ولضمان استمتاع العملاء براحة البال، تقدم الشركة باقات صيانة وخيارات تمويل حسب الطلب ويمكن توصيل السيارات أو استلامها من أقرب صالة من صالات مرسيدس-بنز.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى