أخبار المسار

مركز الزبير لتطوير المؤسسات يتعاون مع براندز بلس

المسار | وقع مركز الزبير لتطوير المؤسسات مؤخرًا اتفاقية شراكة استراتيجية مع براندز بلس للترويج للمنصة الرقمية المتكاملة للشركة.

براندز بلس هي منصة رقمية متكاملة ومتخصصة في العلامات التجارية، حيث تهدف إلى تمكين رواد الأعمال والمؤسسات التجارية بصورة عامة من مراقبة أداء علامتهم التجارية من هواتفهم الذكية على مدار الساعة من أي مكان، كما أنها تتيح تسويق العلامات التجارية والترويج لها، إلى جانب نشر ثقافة قوة العلامة التجارية وزيادة إيراداتها ومبيعاتها، كما أنها تعمل على رفع القيمة السوقية للعلامات التجارية وتعزيز وجودها وانتشارها لتصبح ضمن العلامات التجارية العالمية المشهورة والمرموقة.

وفي حديثه عن الاتفاقية قال الفاضل سعيد بن سالم الساحب رئيس مركز الزبير لتطوير المؤسسات: بأن المركز يسعى من خلال هذا التعاون بأن يكون هذا التطبيق أحد أهم وأقوى تطبيقات الهاتف المحمول عالمياً، حيث يقوم من خلالها بتطوير منصة استراتيجية تخدم قطاع FinTech والمنصات الاجتماعية والشركات الصغيرة والمتوسطة ويعمل على تحقيق طفرة كبيرة في تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لتكون الأولى على مستوى العالم، مضيفاً الى انه بعد تحليل البيانات وإجراء الابحاث اللازمة، نعتقد أن هناك إمكانات هائلة للنمو القوي الأمر الذي سيرفع القيمة السوقيه لتطبيق براندز بلس خلال فترة قصيرة، كما تشير الارقام الى تحقيق مؤشرات ايجابية كبيرة.

ومن جانبه  اشار الدكتور صلاح بن سعيد المحذوري الرئيس التنفيذي لشركة  براندز بلس قائلاً: “نحن فخورون بشراكتنا مع مركز الزبير لتطوير المؤسسات الذي يتطلع إلى توسيع نطاق خدماته في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية. وإننا نؤمن يقيناً بأن هذه الشراكة المثمرة الناشئة فيما بين الجهتين تسعى نحو تأسيس الهيكلة الأولية ورؤية الشركة لتحقيق استراتيجية شاملة تمكن الشركة من تلبية احتياجات السوق بناءً على خطة عمل متفق عليها مسبقًا بين الجهتين”.

تطبيق براندز بلس عبارة عن منصة رقمية متكاملة وشاملة تقوم بتحليل البيانات بصورة لحظية وفق خوارزميات رياضية شديدة التعقيد تجعل منها المنصة الرقمية المتفردة على مستوى العالم والمتخصصة حصراً في العلامات التجارية. حيث تم تطوير التطبيق الذكي في الشركة من خلال فريق عمل عالي الإحترافية، ليقدم منتج يهدف بصورة رئيسية تمكين رواد الأعمال وبالخصوص المشاريع التجارية الناشئة المنزلية والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وتم توسعة باقات الخدمات لتضيف فئة رجال الأعمال والشركات الكبيرة. ولقد تجاوزت التوقعات المستويات المحلية وتم تدشين خدمات براندز بلس إقليمياً ودولياً. علاوةً على ذلك، يقوم تطبيق براندز بلس الذكي بتعزيز قطاع الأعمال من خلال مراقبة أداء علاماتهم التجارية من هواتفهم الذكية من أي مكان في العالم على إختلاف توزيعها الجغرافي لتغطي أكثر من 177 دولة. أيضًا، تتيح الشركة تسويق العلامات التجارية والترويج لمنتجاتها وخدماتها لتشمل مختلف الفئات والشرائح والتصنيفات. تعمل منظومة براندز بلس على تحليل قواعد المعلومات في خوادمها السحابية لحظياً وتقوم ببناء مؤشرات معيارية دقيقة، وبالتالي توفر بيانات تساعد صناع القرار بالإتجاه السوقي الذي يعظم من الإيرادات والمبيعات سواءً كانت في صورة منتج أو سلعة أو خدمة مقدمة من قِبل صاحب العلامة التجارية. إن ذلك من شأنه رفع القيمة السوقية لتلك العلامة التجارية. وأضاف : “نشعر بالفخر بأن التطبيق عماني، كما لاقى قبولاً واستحساناً منقطع النظير وبتسارع في الإنتشار من حيث حجم تنزيلات التطبيق خلال فترة قياسية في الشرق الأوسط إلى جانب دول مختلفه بقارات أمريكا الشمالية وأوروبا واسيا وأفريقيا، وهذا بالطبع مؤشر على نجاح التطبيق ومدى تميزه وفكرته الإبتكارية على مستوى العالم”.

الجدير بالذكر أن مركز الزبير لتطوير المؤسسات يعمل على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عمان من خلال استكشاف تطوير الأعمال متضمنةً فرص اختراق السوق لهم وتمكينهم للتقدم والنمو وتقديم فرص الإستحواذ وجذب الإستثمارات. إضافةً إلى ذلك يعمل المركز على توفير عوامل النجاح الحقيقية المطلوبة للنمو والإنتشار، مع التركيز على تطوير ريادة الأعمال والتدريب على المهارات وبناء القدرات والاستشارات، كما يساعد المركز في إعادة هندسة خطط العمل لجعل الشركات الصغيرة والمتوسطة مربحة قائمةً على مبدأ الإكتفاء الذاتي. حيث يمكن الإستفادة اليوم من مركز الزبير لتطوير المؤسسات وذلك نظرا لما يتمتع به من معرفة متنوعة ومجموعة واسعة من الخبرات وشبكته العالمية والإقليمية والمحلية، إلى جانب شركائه الاستراتيجيين، مما مكنه من تقديم جميع الوسائل لمساعدة رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

المصدر
مسقط-المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: