أخبار المسار

مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض يستأنف أعماله مجدّدًا

المسار    |    يستعد مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض لاستئناف أعماله مجددا عبر استضافة مجموعة من الفعاليات التي تلبي احتياجات العملاء وبخدمات مميزة.

وقد لاقى خبر إعادة تشغيل مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بعد موافقة اللجنة العليا المكلفة ببحث آلية التعامل مع التطورات الناتجة عن انتشار فيروس كورونا (كوفيد19) ترحيب منظمي الفعاليات المحليين والإقليميين والدوليين الذين سيتمكنون مرة أخرى من الاستفادة من خدمات المركز لتنظيم مؤتمراتهم ومعارضهم وفعالياتهم.

 وأعرب المهندس سعيد الشنفري الرئيس التنفيذي لمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض عن سعادته لإعادة افتتاح المركز من أجل توفير المكان المناسب لإقامة الفعاليات بالشراكة مع منظمي الفعاليات المحليين والإقليميين والدوليين متطلعا إلى استضافة هذه الأحداث الاستثنائية لعملاء المركز من خلال مجموعة جديدة من الخدمات والمرافق.

وأكد أن مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض سيلتزم بضمان سلامة الحاضرين والضيوف من خلال تبني معايير دقيقة للصحة والسلامة في جميع العمليات، وستشمل الإجراءات الوقائية فحص درجة الحرارة قبل الدخول، والتباعد الاجتماعي في أماكن الانتظار والاجتماعات.

وأشار إلى أنه سيصاحب إعادة افتتاح المركز طرح مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق الجديدة للعملاء ويشمل ذلك مجموعة من المعدات والعمليات السمعية والبصرية الجديدة والمحسّنة لإضفاء لمسة جديدة في فعاليات عملاء المركز فضلا عن تهيئة الإمكانات لاستضافة فعاليات مدمجة تجمع بين الحضور الجماهيري بأعداد محدودة مع البث المباشر لشريحة أكبر عبر الإنترنت.

المصدر
المسار - العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: