بنوك

منها تأمين شامل حتى 10 سنوات

مزايا عديدة يقدمها برنامج التأمين على السيارات من بنك ظفار

المسار  |  في اطار سعيه لتقديم أفضل تجربة مصرفية لزبائنه الكرام، من خلال الخدمات والمنتجات التي تلبي احتياجاتهم، يقدم بنك ظفار لزبائنه برنامج التأمين على السيارات يغطي الأضرار الحوادث الشخصية مع تأمين الطرف الثالث.  

وفي هذا الصدد تحدث الدكتور طارق طه، رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك ظفار قائلًا: “نحن ندرك تمامًا بأن السيارات هي أحدى أهم ممتلكات زبائننا الكرام، لذا نقدم لهم تأمين المركبات الذي يضمن لهم راحة البال عند قيادة مركباتهم دون القلق في حال وقوع حادث –لا قدر الله-، ويمكنهم الاستفادة من برنامج التأمين على السيارات من بنك ظفار سواء للمركبات الجديدة أو عند تجديدهم لمركباتهم الحالية من خلال خطوات سهلة”.

الجدير ذكره أن برنامج التأمين على السيارات من بنك ظفار يغطي أضرار الحوادث الشخصية مع تأمين الطرف الثالث، إذ بإمكان الزبائن الإستفادة من التأمين الشامل حتى 10 سنوات، والذي يشمل خدمة المساعدة على الطريق (AAA)، وتغطية تشمل دولة الإمارات العربية المتحدة، ودول مجلس التعاون الخليجي، وتصليح المركبة في الوكالة حتى خمس سنوات عند إضافة نسبة على القسط الشهري (0.2% من قيمة المركبة)، يمكن للزبائن التأمين على سياراتهم ضد حوادث الطرق والسرقة والحرائق والكوارث الطبيعية بأقساط تبدأ من 103 ريال عماني.


يعد بنك ظفار أحد البنوك الرائدة في المنطقة، ويحرص ضمن خطته الاستراتيجية الشاملة على تعزيز القطاع المالي والمصرفي في السلطنة، وتشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة. وبإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال – الحائز على عدد من الجوائز المحلية و الإقليمية و الدولية، بما فيها جائزة السلطان قابوس لأفضل خدمات إلكترونية ضمن جوائز الإجادة في الخدمات الإلكترونية.

كما دشن بنك ظفار خدمة انجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال، وجاء تدشين هذه الخدمة بعد بعد النجاح الكبير لخدمة نقد بدون بطاقة وهي الخدمة الحصرية الذي يتميز بها تطبيق بنك ظفار للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. هذا ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة وعلى مدار الساعة، وخدمة نقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في السلطنة، علاوة على امكانية زيادة سقف حد السحب اليومي إلى 5000 ريال عماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock