شركات

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العُمانية..

مسقط جراند مول يصبغ مواقف السيارات بالوردي ويطلق بطاقة “مزايا جراند” للنساء

المسار – يحتفل مسقط جراند مول اليوم بمناسبة يوم المرأة العُمانية التاسع بعدد من الفعاليات المتنوعة، والتي تتضمن تخصيص مواقف الطابق الأول للنساء طوال العام بعد صبغها باللون الوردي، مع إطلاق نسخة مخصصة من بطاقة مزايا جراند باللون الوردي أيضاً مع باقة من العروض وقسائم الهدايا.  

يؤمن مسقط جراند مول بأن النساء هم نصف المجتمع، وما يقدمنه لمستقبل السلطنة، لا يقل بحال من الأحوال عما يقدمه أخوتها الرجال، وإنما يتكامل معه لبناء مستقبل أكثر إشراقاً للجميع، ومن هنا أرادت إدارة المول أن تجعل من هذا اليوم أكثر تميزاً عبر استخدام اللون الوردي لاستقبال المتسوقات في المول طوال العام، فضلاً عن إطلاق نسخة خاصة من بطاقة مزايا جراند الفريدة باللون الوردي أيضاً لتكون هدية خاصة ومميزة للنساء، حيث ستضم البطاقة مجموعة واسعة من العروض وقسائم الهدايا الحصرية لأول 300 امرأة تشتري هذه البطاقة المقدمة من مسقط جراند مول ومجموعة واسعة من أشهر العلامات التجارية التي نستضيفها”.

وتعد بطاقة مزايا جراند بطاقة تسوق قابلة لإعادة الشحن برصيد جديد في أي وقت خلال 12 شهرًا من آخر عملية شراء، ويمكن استخدامها للدفع عبر جميع العلامات التجارية المشاركة. وسيتمكن العملاء من الاستمتاع بالعديد من العروض المميزة والتخفيضات عند تفعيلهم لبطاقة مزايا جراند إلكترونيًا.

للاستفادة من هذه الخصومات والعروض والمزايا يجب تقديم البطاقة إلى الصراف عند إجراء عملية الشراء وسيتم تحديث قائمة العقارات والعلامات التجارية المشاركة والمواد الترويجية على موقع بطاقة مزايا جراند بشكل دوري، كما سيتمكن حاملو البطاقة من التحقق من الرصيد وسجل المعاملات وتحديث ملفهم الشخصي بعد تفعيل البطاقة عن طريق تسجيل الدخول على www.mazayagrand.com أو باستخدام تطبيق الهاتف.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: