أخبار المساربنوك

تعزز تجربة السفر في الصيف

مكافآت ومزايا استثنائية مع بطاقات بنك ظفار الائتمانية

اقرأ في هذا المقال
  • يمكن لغير الزبائن التقدم بطلب للحصول على بطاقة بنك ظفار الائتمانية بسهولة إما عن طريق زيارة أقرب فرع من الـ 124 فرعًا أو ببساطة عن طريق الاتصال بمركز الإتصالات على الرقم 24791111
  • هذا الصيف، حقق أقصى استفادة من رحلاتك مع برنامج مكافآت البطاقات الائتمانية من بنك ظفار
  • ما يصل إلى 1.87% كقيمة مستردة على نقاط المكافآت على الإنفاق

 المسار   |  يسر بنك ظفار أن يقدم برنامج مكافآت بطاقات الائتمان الذي يعزز تجربة السفر لزبائنه. تم تصميم بطاقات الائتمان الخاصة بالبنك لتلبية احتياجات الزبائن المتنوعة، وتوفير مزيج سلس من الراحة والأمان والامتيازات الحصرية.

مهما كان السبب، سيجد الزبون البطاقة الائتمانية التي تناسب نمط حياته بشكل مثالي – بالإضافة إلى المكافآت بعد كل عملية شراء. ويمكن للزبائن اختيار بطاقات النخبة مثل: فيزا انفينيت، وماستركارد وورلد للخدمات المصرفية المتميزة؛ أو طلب بطاقة ماستركارد البلاتينية؛ والاستمتاع بالمزايا الخاصة لبطاقات فيزا الذهبية وماستركارد الذهبية؛ وفيزا الكلاسيكية – أو ببساطة اختيار بطاقة الائتمان إي- كوم ماستركارد للتسوق عبر الإنترنت.

توفر بطاقات بنك ظفار الائتمانية العديد من المزايا التي تعتمد على نوع البطاقة منها: تحظى البطاقات بتقدير وقبول عالمي، وفترة ائتمانية بدون فوائد تصل إلى 47 يوما، إضافةً إلى نقاط مكافآت على جميع معاملات الشراء (باستثناء إي- كوم وبطاقة الشركات). وتسهيلات السلفة النقدية في ملايين أجهزة الصراف الآلي في جميع أنحاء العالم (باستثناء بطاقة إي- كوم). أيضًا سهولة التسوق عبر الإنترنت من خلال المصادقة الآمنة بكلمة المرور لمرة واحدة، وامكانية الحصول على بطاقات إضافية لأفراد الأسرة، وخدمة السحب النقدي من أجهزة الصراف الآلي على مدار الساعة بما يصل إلى 100٪ من حد الائتمان (باستثناء بطاقة إي – كوم).

تعتبر بطاقات بنك ظفار الائتمانية مثالية لأي رحلة. مع خدمة الكونسيرج على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتأمين المشتريات، والعروض الخاصة على الطعام والتسوق، مما يجعل السفر سهلاً وفاخرًا بذات الوقت.

ومن ناحية أخرى، يمنح برنامج المكافآت من بنك ظفار تجربة سلسة وسهلة الاستخدام، مما يسهل على حاملي البطاقات عملية تتبع نقاطهم والاطلاع على المكافآت واسترداد نقاطهم من خلال تطبيق بنك ظفار للهاتف النقال أو عبر الموقع الإلكتروني. مع مجموعة متنوعة من خيارات الاسترداد ومجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة، يتمتع الزبائن بفرص لا نهاية لها للاستمتاع والاستكشاف والتوفير. هذا ويقدم بنك ظفار مميزات حصرية لحاملي البطاقات الائتمانية، إذ بإمكان الزبائن كسب النقاط في كل مرة يستخدمون فيها بطاقاتهم الائتمانية، ويمكن استبدال هذه النقاط لدى أكثر من 900 شركة طيران للسفر حول العالم، إضافةً إلى خيارات متعددة لأكثر من 700 ألف فندق حول العالم، كما يمكن استبدال النقاط في مختلف المحلات التجارية ومراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومراكز اللياقة البدنية وغيرها.

للمزيد من المعلومات حول العروض الخاصة والخدمات المصرفية المتنوعة من بنك ظفار، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.BankDhofar.com أو من خلال وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك (BankDhofar)  ومنصة إكس (@BankDhofar) وانستجرام (BankDhofar). كما يمكن لغير الزبائن التقدم بطلب للحصول على بطاقة بنك ظفار الائتمانية بسهولة إما عن طريق زيارة أقرب فرع من الـ 124 فرعًا أو ببساطة عن طريق الاتصال بمركز الإتصالات على الرقم 24791111.

المصدر
المسار - مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى