رياضةرياضة عالمي

منتخبنا الوطني يلاقي نظيره العراقي في البطولة الودية الرباعية بالأردن غدًا

المسار   |    يتقابل غدًا الجمعة بأستاد الملك عبد الله الثاني في العاصمة الأردنية عمّان، مُنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم مع نظيره العراقي في مباراته الأولى ضمن منافسات البطولة الودية الدولية الرباعية لكرة القدم.

وستُقام مُباراة مُنتخبنا الوطني بتمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت سلطنة عُمان، تعقبها مباراة منتخب الأردن -مستضيف البطولة- مع نظيره السوري.

وسيشهد يوم الاثنين 26 سبتمبر الجاري مواجهة تحديد البطل، التي ستجمع الفائز من المباراتين؛ إلى جانب مباراة تحديد المركز الثالث.

وأقام مُنتخبنا الوطني يوم أمس مرانه الثالث على ملعب الكرامة بمدينة الحسين للشباب، بقيادة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش بمشاركة جميع اللاعبين، رُكز فيه على الجوانب البدنية والتكتيكية، وصولًا للتشكيلة المثالية التي ستخوض اللقاء مع العراق، بينما يُقيم المنتخب اليوم مرانه الأخير قبل المباراة، على أستاد عمَّان الدولي بمشاركة جميع اللاعبين.

وقال إيفانكوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم: إن البطولة مهمة جدًّا بالنسبة لنا، للإبقاء على جاهزية اللاعبين للمنافسات المقبلة، وإن مشاركة منتخب سلطنة عُمان في البطولة تأتي في سياق تحضيراته للمشاركة في بطولة كأس الخليج المقبلة ونهائيات كأس آسيا وكأس غرب آسيا، وسنلعب لأجل الحصول على لقب البطولة.

مشيرًا إلى أن جميع المنتخبات المشاركة بالبطولة ستكون مشاركة في بطولة نهائيات أمم آسيا المقبلة، ولها حضور في الوطن العربي والقارة الآسيوية.

وحول مباراة منتخب سلطنة عُمان مع نظيره العراقي قال إيفانكوفيتش: المنتخب العراقي منتخب كبير وأنا أعرفه منذ زمن طويل، لكن من حقنا أن نلعب لأجل الفوز؛ وكلي ثقة بجميع لاعبي المنتخب بأن يقدموا مباراة كبيرة.

من جهته قال راضي شنيشل المدير الفني لمنتخب العراق: نحترم منتخب سلطنة عُمان؛ فهو منتخب صعب وعنيد، ومؤخرًا قدم أداءً لافتًا في تصفيات كأس العالم؛ ونأمل أن تعود المباراة بالفائدة على منتخبينا.

المصدر
المسار - العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى