شركات

HUAWEI AppGallery

منصة تتيح لمستخدميها اكتشاف عالم جديد من الابتكار

المسار   |  تواصل هواوي التزامها في توفير تجربة ذكية لمستخدميها وإتاحة الفرصة أمامهم للاستمتاع بأحدث التقنيات الحديثة من خلال منصة HUAWEI AppGallery والتي تقدم عالماً من الابتكار بين أيديهم. وبصفتها منصة التطبيقات الرسمية للشركة وواحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم، استطاعت AppGallery أن تستقطب انتباه المستخدمين عبر تبني استراتيجية ’محلية عالمية‘ ’Glocal‘ تجمع بين أفضل سمات التعاون والتطوير العالمي مع الجهات التي تدير أعمالها محليا، لتقدم لجميع مستخدميها تجربة’بوتيك‘ متنوعة تضم تطبيقات مبتكرة ذات الجودة العالية تتناسب مع جميع احتياجاتهم.

هذا، وتلتزم هواوي باستراتيجية ’محلية عالمية‘ ’Glocal‘  وقاعدتها ’الخصوصية تحت سيطرتك‘ عند تحميل التطبيقات ذي الجودة العالية والآمنة من منصتها الرقمية، فضلاً عن تقديم توصيات مخصصة تثري حياة المستخدمين بأحدث الاتجاهات والمعلومات العالمية، بالإضافة إلى المحتوى المميز محليًا. هذا، وتواصل AppGallery وضع حماية خصوصية وأمان مستخدميها ضمن أولوياتها عبر تنفيذ آلية صارمة لفحص كل تطبيق بالإضافة إلى نظام تصنيف حصري يتم تطبيقه على نطاق عالمي لجميع تطبيقاتها. وتضم محفظة هواوي مجموعة واسعة من الأجهزة الإلكترونية الذكية، وتواصل تفاعلها المباشر مع المستخدمين لتلبية احتياجاتهم المتنوعة عبر تقديم تطبيقات عصرية ومبتكرة. كما، وتتلائم التطبيقات مع مختلف الأجهزة اللوحية المزودة بالأقلام، والهواتف القابلة للطي، وتعمل مع خاصیة التطبیقات المتعددة من ھواويMultiplier App HUAWEI بشكل متناسق، لتتيح للمستخدمين تجربة تفاعلية وسهلة.

وفي عام 2019، استطاع تطبيق HUAWEI Video أن  يستقطب ما يزيد عن 140 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم، من خلال تعاونه الوثيق مع مختلف الشركات العالمية والإقليمية وصانعي المحتوى. وبهذا، أصبح بإمكان المستخدمين الاستمتاع بمجموعة متنوعة من المحتوى الرقمي والذي يتسم بنطاقه العالمي بميزة محلية، للانغماس في تجربة ترفيهية في مختلف الأوقات.وفي الجانب الأخر، يقدم تطبيق HUAWEI Music لمستمعيه تجارب تتناسب مع أذواقهم المختلفة وتضم ملايين المقاطع الصوتيه على الصعيدين المحلي والعالمي. وقد استطاع التطبيق أن يشمل أكثر من 100 دولة ومنطقة، حيث يستفيد منه ما يزيد عن 160 مليون مستخدم نشط شهرياً حول العالم في العام الماضي.


كما زودت الشركة مطوري التطبيقات بدعم التشغيل بلغات متعددة. وقد سعت عبر برنامجها ’شاينينج ستار‘  Shining-Star الذي يهدف لاستثمار مليار دولار أمريكي لدعم المطورين العالميين، والمساهمة دعم التطبيقات الأقل تنزيلًا والتي لا تحقق الربح، فضلاً عن تشجيع المطويرين لتصميم التطبيقات المحلية والمبتكرة بجود عالية، ونشر التطبيقات، وتكامل التطبيقات، فضلاً عن التشغيل الكامل للتطبيقات الشاملة.  بينما ترتكز مختبرات Huawei DigiX على الابتكار والاختبار والبحث والتطوير والخدمات المختلفة، في مجالات التكنولوجيا واسعة النطاق مثل الألعاب والتعليم ورعاية الأطفال والخدمات المالية والتطبيقات السريعة والواقع المعزز والواقع الافتراضي والذكاء الاصطناعي. وتهدف هواوي عبر فعاليتها “يوم هواوي للمُطوّرين” إلى فتح الآفاق أمام كل من هواوي ومطوري التطبيقات لمناقشة اتجاهات الصناعة والتقنيات الجديدة، بحيث يمكن للمطورين من مختلف أنحاء العالم الاستفادة من إمكانيات والخدمات المشتركة لأعمال المستهلكين في هواوي.

وبفضل هذا، استطاعت منصة  AppGalleryمن هواوي أن ترسخ مكانتها باعتبارها واحدة من أفضل ثلاث متاجر للتطبيقات على مستوى العالم. وستواصل تقديم تجربة متكاملة لمستخدميها، بينما تحمي بصرامة خصوصيتهم وأمنهم وتوفر لهم تجربة فريدة وذكية في مختلف الأوقات.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock