سيارات

ميتسوبيشي ASX تتوفر الآن بأقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ١٠٦ ريالات

المسار    |    تتوفر ميتسوبيشي ASX الآن مع الشركة العامة للسيارات -الموزع الرسمي لسيارات ميتسوبيشي في عُمان- بأقساط شهرية ميسَّرة تبدأ من ١٠٦ ريال عُماني فقط مع ضمان غير محدود المسافة وخدمة المساعدة على الطريق لمدة ست سنوات.  

تعليقًا على ASX، قال أفتاب أحمد خان؛ مدير قسم المبيعات بالشركة العامة للسيارات: “تعد ميتسوبيشي ASX من الطرازات الرائدة مقدمةً مزايا من الطراز العالمي بما في ذلك محرك قوي واقتصادي في استهلاك الوقود ونظام الدفع بجميع العجلات وتكنولوجيا متطورة. يمكن للراغبين في اقتنائها الحصول عليها مع أقساط شهرية مريحة”. 

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

تأتي ميتسوبيشي ASX مع تصميم الواجهة الأمامية ذات الحماية الديناميكية الذي تُعرَف به ميتسوبيشي، مع تصميم جديد للمصدات الأمامية والجانبية وغطاء المحرك مما يمنح المركبة طابعًا قويًا وجريئًا. ويأتي تصميم الواجهة الأمامية مع تصميم جديد ومختلف للمصابيح الأمامية والمصد الخلفي والمصابيح الخلفية مما ساهم في إضفاء طابع جمالي ورياضي أتاح لميتسوبيشي ASX بالتفرد.

تأتي ميتسوبيشي ASX الجديدة مزوَّدةً بأنظمة جديدة وذات جوداة عالية مثل نظام صوتي ذكي من الجيل الثاني قياس ٠.٨ بوصة مع كاميرا خلفية ومصابيح أمامية مع إضاءة نهارية ونظام دفع رباعي بتحكم إلكتروني وغيره.

تتميز ASX بمحرك رباعي الأسطوانات من نوع MiVEC DOHC بسعة ٢.٠ لتر وقوة ١٤٨ حصان في ٦٠٠٠ دورة في الدقيقة وعزم ٤,٢٠٠ نيوتن في ٤٢٠٠ دورة في الدقيقة، وتقدم ميتسوبيشي ASX التوازن الأمثل ما بين القوة وكفاءة استهلاك الوقود والأداء البيئي مع تحسين نظام التسارع وسلاسة عمل ناقل الحركة.

للمزيد من المعلومات عن ميتسوبيشي ASX، تفضَّل بزيارة أقرب صالة عرض ميتسوبيشي في العذيبة وبركاء وصحار ونزوى وصلالة. أو تفضَّل بزيارة الموقع الإلكتروني صفحة ميتسوبيشي (Mitsubishi Oman) في الفيسبوك أو (mitsubishioman@) في تويتر.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى