بنوك

بمطار مسقط الدولي

“ميثاق” يقدم مزايا حصرية لزبائن “حفاوة” في صالة “مجان”

المسار | وقع ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط اتفاقية مع العمانية لخدمات الطيران لتقديم مزايا مصرفية متميزة ذات قيمة مضافة  لزبائن البنك، حيث وقع هذه الاتفاقية كلا من شمزاني محمد حسين، مدير عام ميثاق للصيرفة الإسلامية، و المهندس نايف بن علي العبري، المدير التنفيذي للشركة العمانية للمناولة الأرضية و التي تعد جزءا من العمانية لخدمات الطيران. يأتي ذلك تعزيزًا لدوره الريادي في تقديم مختلف التسهيلات والخدمات المصرفية المتوافقة مع مبادئ وأحكام الشريعة الإسلامية وتقديم الخدمات التي تقدم قيمة مضافة للزبائن.

هذا وسيتمكن بموجب هذه الاتفاقية حاملي بطاقات الخصم المباشر من حفاوة للأعمال المصرفية الحصرية من الدخول مجانا لصالة “مجان” بمطار مسقط الدولي، و يأتي توقيع هذه الإتفاقية من أجل تقديم منتجات و خدمات خاصة للزبائن و مستخدمي بطاقات ميثاق للصيرفة الإسلامية حيث يحرص ميثاق على إطلاق مثل هذه المبادرات بشكل متواصل بهدف تقديم قيمة مضافة للزبائن.

وتعد صالة مجان استكمالاً مثالياً للخدمات عالية الجودة التي تجسد مفهوم الراحة والفخامة للمسافرين بفضل ما تقدمه من مرافق وخدمات تم تصميمها بشكل عصري وجذاب كي تثري تجربة ومتعة السفر لدى ضيوفها، وتقع الصالة في الطابق السابع، حيث تتمتع قاعة ” مجان ” بمساحة مميزة بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى 300 مسافر على مدار الساعة كما تقدم قائمة متنوعة من المأكولات العمانية و العالمية لضمان راحة الضيوف، كما توفر الراحة المطلقة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع مع مرافق رجال الأعمال بما في ذلك خدمة الواي فاي وإمكانية الوصول المجاني إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات وآلات النسخ بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات ، كما تتوفر غرف صلاة و غرف لعب الأطفال إضافة إلى منطقة الاسترخاء و مشاهدة التلفاز ، وغيرها الكثير.

تتوفر هذه الخدمات مجانًا لجميع حاملي البطاقات الخصم المباشر من حفاوة للأعمال المصرفية الحصرية. يمكن للضيوف المرافقين لحاملي بطاقات الخصم المباشر من حفاوة للأعمال المصرفية الحصرية ، بما في ذلك الأطفال ، والاستفادة من جميع مرافق الصالة من خلال دفع رسوم مخفضة للدخول و سيكون الدخول مجانا للأطفال الذين يقل عمرهم عن عامين .

يشار إلى أن هذه الخدمة الجديدة لا تتعارض مع التسهيلات الموجودة فعلا لحاملي بطاقات حفاوة سيجنتشر للخصم المباشر والائتمان و التي تتيح الوصول إلى صالة برايم كلاس في مطار مسقط الدولي و غيرها من الصالات حول العالم.

هذا ويحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تطوير المنتجات وتقديم خدمات تواكب كافة المستجدات الحالية والمستقبلية بشكل مستمر.  كما أن كل منتج من منتجات ميثاق للصيرفة الإسلامية يمر عبر مجموعة من إجراءات مراجعة الالتزام بأحكام الشريعة من قبل هيئة الفتوى والرقابة الشرعية ، كما ويحرص ميثاق على تقديم مزايا وخدمات وتسهيلات تقدم قيمة مضافة للزبائن في كافة المنتجات التي يطرحها في السوق، لذلك تحظى كافة المنتجات التي يطرحها ميثاق على إقبال كبير من قبل الزبائن ومن أهمها منتج ميثاق للتمويل السكني وتمويل السيارات وحساب براعم للأطفال، وغيرها من المنتجات والخدمات المصرفية.

كما يحرص ميثاق للصيرفة الإسلامية على تعزيز شبكة الفروع في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة بحيث أصبح اليوم ميثاق حاضرا في كافة محافظات السلطنة.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: