بنوك

“ميسرة” تكرم الموظفين والفروع الأفضل أداءً في الربع الأول من 2021

المسار     |    نظمت ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية، نافذة الخدمات المصرفية الإسلامية لبنك ظفار، حفلاً لتكريم الموظفين والفروع الأفضل أداءً في الربع الأول من 2021 ضمن مبادرة لتسليط الضوء على الأداء المتميز للموظفين وتفعيلاً لاستراتيجية البنك التي ترتكز على ثقافة التميز في الأداء.

أقيم الحفل بأكاديمية الأداء التابعة لبنك ظفار بحضور الرئيس التنفيذي للبنك عبدالحكيم العجيلي الذي هنأ المكرمين على جهودهم والإنجازات التي تم تحقيقها، كما أعرب عن تقديره للمشاركين مؤكداً على حرص البنك على تكريم الموظفين الأفضل أداءً والذين يقومون بجهود جبارة ويعملون بشكل متواصل لتقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال كمال المرزع – رئيس مجموعة ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية: “نحن سعداء بتدشين هذا البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز ثقافة الأداء بميسرة من خلال التكريم المستمر لأفضل الموظفين وأفضل الفروع، وذلك جزء لا يتجزأ من استراتيجية الموارد البشرية بالبنك والتي تقوم على ثقافة أداء عالية على مستوى الفروع والأقسام، وستقام مثل هذه الفعاليات بشكل ربع سنوي بهدف تعزيز ثقافة الأداء، ونتطلع لمشاركة أكبر من جميع الفروع بمختلف مناطق السلطنة، فمشاركة الجميع في مثل هذه المبادرات هي من ضمن أولوياتنا”.

من جانبه هنأ ناصر البهانته – رئيس مجموعة التجزئة المصرفية بميسرة – الموظفين والفروع الفائزين على الإنجازات التي تم تحقيقها، مثمناً الجهود التي ساهمت وتساهم في تعزيز تجربة الزبائن والمستثمرين والشركاء الإستراتيجيين لميسرة، كما تسهم تلك الجهود في رفع مستوى الجودة وتعزيز التنافسية في القطاع المصرفي بالسلطنة، وأضاف قائلاً: “يأتي هذا البرنامج لتكريم الموظفين الأفضل أداءً كما ستوكل إليهم مهام تعزيز الأداء على مستوى الفروع كتدريب وتأهيل زملائهم في العمل لتحقيق أعلى مستويات الأداء”.

وقد أعرب الموظفون المكرمون عن تقديرهم للمبادرات المستمرة التي تطلقها إدارة البنك والتي من شأنها تحفيز الموظفين لتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق أعلى مستويات لرضا الزبائن وتعزيز تجربتهم المصرفية، كما تم خلال الحفل استعراض التجارب وقصص النجاح التي أكدت على التزام فريق ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية بتقديم أفضل الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية التي تلبي احتياجات الزبائن وتتناسب مع تطلعاتهم.

وتقدم ميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عبر شبكة واسعة من الفروع بمختلف مناطق السلطنة باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة والتي تم تصميمها خصيصاً للزبائن من الأفراد والمؤسسات، علاوة على خدمات الخزينة والاستثمار، وتلتزم ميسرة بتطبيق جميع المبادئ الأساسية للصيرفة الإسلامية والتي تتوافق مع تطلعات الزبائن، كما تطبق أعلى معايير الحوكمة للشركات، وتولي اهتماما بالبحث والتطوير، والمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة، وخدمة الزبائن، مما ساهم في حصول ميسرة على العديد من الجوائز والألقاب المحلية والإقليمية والعالمية.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: