رياضةرياضة عالمي

في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم..

ميسي يقود برشلونة لاكتساح أيندهوفن وتوتنهام يسقط أمام إنتر ميلان

العمانية – قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة إلى الفوز على ضيفه أيندهوفن 4 / صفر خلال المباراة التي جمعتهما اليوم في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي شهدت أيضا فوز إنتر ميلان على توتنهام 2 / 1 .

وسجل ميسي ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 32 و77 و87 ، فيما سجل عثمان ديمبلي هدفا في الدقيقة 75 . يذكر أن هذا الهاتريك هو الثامن لميسي في دوري أبطال أوروبا، كما أنه رفع رصيد أهدافه في دوري أبطال أوروبا على مدار تاريخه إلى 103 هدفا.

وفي المباراة الثانية، حول فريق إنتر ميلان الإيطالي تأخره بهدف أمام ضيفه توتنهام الإنجليزي إلى فوز 2 / 1 . وتقدم توتنهام بهدف سجله كريستيان إيركسن في الدقيقة 54 قبل أن يتمكن إنتر ميلان من تسجيل هدف التعادل عن طريق ماورو إيكاردي في الدقيقة 86 ثم أضاف ماتياس فيتشينو الهدف الثاني لإنتر ميلان في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وبنتائج المباراتين، تصدر برشلونة الترتيب برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف أمام إنتر ميلان صاحب المركز الثاني ولكل منهما ثلاث نقاط فيما احتل توتنهام المركز الثالث بلا نقاط بفارق الأهداف أمام أيندهوفن صاحب المركز الأخير.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: