شركات

ميناء صحار والمنطقة الحرة يرعى عدداً من الشباب العُماني المشاركين في سباق نصف ماراثون صحار

المسار    |    أعلنّ ميناء صحار والمنطقة الحرة عن رعايته لـ 300 طالب و20 من موظفيه للمشاركة في سباق ’نصف ماراثون صحار‘ المُقرر إقامته بتاريخ 23 سبتمبر 2022م. ويأتي هذا السباق من تنظيم مؤسسة الأداء المتفوق بهدف تشجيع وحثّ الشباب في محافظة شمال الباطنة على اتباع أنماط حياة صحية ورياضية. وسيقوم ميناء صحار والمنطقة الحرة برعاية 50 طالباً من طلبة الصف السابع والثامن للمشاركة في سباق لمسافة 4 كيلومتراً، و150 من طلبة الصف التاسع وأعلاه من المشاركين في سباق لمسافة 10 كيلومتراً، إضافة إلى 100 من طلبة الكليات والجامعات في المحافظة للانضمام لسباق ’نصف ماراثون صحار‘.

وتعليقاً على ذلك، قال محسن الجابري، المدير التنفيذي لشؤون الشركة في ميناء صحار والمنطقة الحرة: “نفتخر بدعمنا المتواصل للمجتمع وبدورنا الفاعل في تحسين حياة الشباب في سلطنة عُمان. وتأتي رعايتنا لـ 300 طالب وإتاحة الفرصة أمامهم للمشاركة في سباق ’نصف ماراثون صحار‘ ضمن جهودنا المبذولة لتطوير الطلبة العُمانيين، وبرامجنا الصحية والرياضية التي نقدمها للمدارس. ونأمل أن تساهم هذه الفعالية الرياضية في إلهام وتشجيع عشاق السباقات من مختلف الأعمار على التركيز على صحتهم واتباع أنماط حياة رياضية”.

جديرٌ بالذكر أنه وعلى مدار العام، يلتزم ميناء صحار والمنطقة الحرة وبالشراكة مع مجموعة من المؤسسات الحكومية والمجتمعية بدعم عدد من المبادرات المجتمعية ضمن الخطة السنوية للمسؤولية الاجتماعية.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى