بنوك

مُزن تطلق حملة تحويل الراتب للعملاء مع معدلات ربح مميزة

المسار      |     أطلقت مُزن، نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العُماني، حملة جديدة لتحويل الراتب لتقدم من خلالها معدلات ربح تنافسية على خيارات التمويل المختلفة. وتأتي هذه الخطوة تأكيداً لإلتزام مزن للصيرفة الإسلامية بتزويد عملائها بتجربة مصرفية قيّمة تلبي متطلباتهم إذ أصبح بإمكانهم تحويل رواتبهم الى البنك والاستفادة من معدلات ربح مميزة على التمويلات تبدأ من 4.99% فقط. تتوفر هذه المزايا للعملاء الجدد والحاليين وذلك لجميع باقات التمويل الشخصي (تمويل السيارات، تمويل التعليم، تمويل البضائع الإستهلاكية، تمويل السفر) وتمويل المنازل ولفترة محدودة.

وحول هذه الحملة قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية: “تم تصميم حملتنا الجديدة لتحويل الرواتب لتلبية أحتياجات عملاءنا الخاصة بجميع أنواع التمويل. بإمكان العملاء الاستفادة من هذا العرض بسرعة وسهولة مع معدلات ربح مخفضة، إضافة إلى جميع المزايا المتعددة لباقاتنا التمويلية المختلفة. يسعدنا في مُزن للصيرفة الإسلامية أن نرحب بعملائنا الجُدد للإستفادة من هذا العرض المميز”.

توفر مُزن للصيرفة الإسلامية باقات تمويل تتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية ويمكن الاستفادة منها عبر خطوات سهلة وسريعة وبأقساط شهرية مخفضة. وتقدم مزن باقة تمويل المنازل للعملاء التي تستند جميعها على مبدأ ’الإجارة‘ أو’المشاركة المتناقصة‘. ويمكن للعملاء شراء منزل جديد، أو تشييد منزل أحلامهم أو تحويل تمويلهم الحالي إلى أخر متوافق مع الشريعة الإسلامية. ولا تقتصر باقات التمويل على ذلك فحسب بل تشمل تمويل البضائع الاستهلاكية والسيارات والتعليم وجميعها تستند على مبدأ ’المرابحة‘ والتي تأتي بفترات سداد مرنة للمواطنين والمقيمين بالسلطنة ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عاماً. تسري حملة تحويل الرواتب حتى 30 يونيو 2021م.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: