بنوك

مُزن تقدم معدلات ربح خاصة لحلول تمويل السيارات

المسار     |     تتيح مزن، نافذة الصيرفة الإسلامية في البنك الوطني العُماني، الفرصة أمام عملائها لاقتناء سيارة أحلامهم حيث تقدم لهم معدلات ربح تنافسية على حلول تمويل السيارات. وطوال شهر رمضان المبارك، أصبح بإمكان العملاء الاستفادة خيارات تمويل السيارات المميزة والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية بمعدلات ربح تبدأ من 4.99 بالمائة. هذا وتوفر مزن باقات متنوعة ويمكن الاستفادة منها عبر خطوات سهلة وسريعة وبأقساط شهرية مخفضة مما يجعلها الاختيار الأمثل لأهم استثمارات وقرارات الحياة.

وقالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية: “يتطلع الكثير من الأفراد لشراء سيارة أحلامهم في شهر رمضان، ولذا نحرص على إتاحة الفرصةأماهم لتحقيق ذلك عبر باقات تمويلية تُلبي مُتطلباتهم وتتماشى بشكل تام مع القيم والمبادئ التي يؤمنون بها خاصةً في ظل الشهر الفضيل. وقد صممنا حلولنا التمويلية لإتمام عملية الشراء بخطوات سهلة وسريعة وضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية ممكنة لعملائنا”.

هذا، وتقدم مزن للصيرفة الإسلامية تشكيلة من باقات تمويل السيارات والبضائع الاستهلاكية التي تستند جميعها على مبدأ ’المرابحة‘. وتأتي هذه الباقات بفترات سداد مرنة للمواطنين والمقيمين بالسلطنة ممن تتراوح أعمارهم بين 21 و60 عاماً.

يشار إلى أن مُزن تعد أول نافذة للصيرفة الإسلامية بالسلطنة، ومنذ تأسيسها وهي تواصل تزويد قاعدة عملائها المتنامية بتشكيلة متكاملة من الخدمات المصرفية والحلول المالية المتوافقة مع الشريعة. وتوفر مُزن منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وتنافسية وعالية الجودة وتحرص على توسيع رقعة انتشارها لتصل إلى جميع فئات المجتمع.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: