بنوك

مُزن تٌطلق حساب ’تجارة‘ لمساعدة عملائها التجاريين لضمان نمو أعمالهم

المسار     |   أعلنت مزن، نافذة الصيرفة الإسلامية لدى البنك الوطني العُماني، عن إطلاق حساب ’تجارة‘ الجديد كلياً. وسيتيح هذا المنتج المبتكر لعملاء مُزن من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تحقيق عوائد تنافسية على السيولة الفائضة لديهم بطريقة متوافقة مع الشريعة الإسلامية. كما وسيقدم حساب ’تجارة‘ الكثير من المزايا الرائعة للعملاء بما في ذلك عدم وجود  رسوم على الحد الأدنى للرصيد، وعدم وجود حجز للسيولة، وعدم وجود حد للسحب النقدي أو التحويل،. وقد تم تصميم هذا المنتج لتلبية احتياجات العملاء من الشركات بمختلف أحجامها وقطاعاتها ولتمكينهم من إدارة حساباتهم بكل مرونة من مكاتبهم من خلال الخدمة المصرفية عبر الإنترنت للشركات.

وتعليقاً على ذلك، قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية، مساعد المدير العام – رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية: “نواصل بناء وتعزيز علاقات وطيدة مع عملائنا التجاريين ونلتزم بتزويدهم بتجربة مصرفية متكاملة. ولهذا، جاء إطلاقنا لحساب ’تجارة‘ ليكون حلاً عصرياً وشاملاً لمساعدة الشركات على  إنجازمعاملاتها المالية اليومية بكل سلاسة، فضلاً عن توظيف الفائض النقدي بالشكل الأمثل لتحقيق عوائد تنافسية.  هذا ومن بين أهم مزايا هذا الحساب كونه يشمل فريق مخصص لإدارة علاقات العملاء ومساعدتهم بتشكيلة من الخدمات الشخصية مما يبرز التزامنا بتوفير حلول تلبي متطلبات عملائنا التجاريين وتتوافق مع الشريعة الإسلامية”.

جديرٌ بالذكر أنه وانطلاقاً من مكانتها كأول نافذة للصيرفة الإسلامية في عُمان، تواصل مُزن توفير تشكيلة مبتكرة من الخدمات المصرفية والحلول المالية المتوافقة مع الشريعة لقاعدة عملائها المتنامية. ولا تقتصر جهود مُزن على طرح منتجات وخدمات مصرفية مبتكرة وتنافسية وعالية الجودة فحسب بل تشمل أيضاً زيادة رقعة انتشارها لتصل إلى جميع فئات المجتمع.

المصدر
المسار

تعليق واحد

  1. هل هاذا الحساب ( تجارة ) خاص باصحاب الشركات والمؤسسات ام انه بامكان الافراد كذلك من فتح هاذا الحساب
    وكم نسبة الأرباح في حال استثمار مبلغ 5000 ريال ؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى