أخبار المساراقتصاد

غدًا..

ندوة تناقش دور “برامج الشراكة” في تعزيز التنمية المستدامة

العمانية – تنظم الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية غدًا الأحد ندوة بعنوان ” دور برامج الشراكة من أجل التنمية في تعزيز التنمية المستدامة – تجارب عالمية مختارة” بفندق جراند ملينيوم-مسقط.

يرعى افتتاح الندوة معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس أمناء الهيئة. وتهدف إلى توعية الشخصيات الاعتبارية والمعنيين في الدولة بأهمية برنامج الشراكة من أجل التنمية في دعم الاقتصاد الوطني من خلال استضافة عدد من الخبراء العالميين في مجال برنامج الشراكة من أجل التنمية والمعروف عالميًا ببرنامج “الأوفست” لعرض أوراق عمل حول دور البرنامج في تعزيز التنمية المستدامة.

وسيتم على هامش أعمال الندوة عقد حلقات عمل تخصصية في تطبيق برنامج الشراكة من أجل التنمية تستهدف الوحدات الحكومية المعنية بتطبيق البرنامج يقدمها خبراء مختصون من جامعة كرانفيلد البريطانية.

وتأتي الندوة في إطار اختصاصات الهيئة العمانية للشراكة من أجل التنمية في تنظيم المؤتمرات والندوات والدورات وحلقات العمل واللقاءات مع المقاولين والموردين للتوعية بكل ما يتعلق ببرنامج الشراكة من أجل التنمية واتخاذ كل ما يلزم لمساعدتهم في هذا الخصوص.

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: