أخبار المسار

نهضة عُمان ماضية نحو آفاق أرحب بقيادة جلالة السلطان

اسامة الهاشمي:

المسار   | أشاد اسامة الهاشمي رئيس مجلس إدارة مسقط الاولى للإعمار والاستثمار بما تحقق من إنجازات عظيمة على ارض السلطنة طيلة الخمسين عاما، ومن اجراءات من شأنها تعزيز جذب الاستثمار الاجنبي للبلاد وتحقيق التوزان المالي.

وقال بداية ارفع أسمى آيات التهاني والتبريكات للمقام السامي لمولاي جلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم حفظه الله بمناسبة العيد الوطني المجيد، داعيا الله دوام الصحة والعافية والعمر المديد لجلالته، وللشعب العماني مزيد من التطور والرقي.

وأضاف ان الإجراءات التي تتخذها الحكومة حول برنامج التوازن المالي خلال الخطة العاشرة القادمة ٢٠٢١ -٢٠٢٥ جاءت بهدف رفع الإيرادات وترشيد الإنفاق من خلال القيام ببعض الخطوات التصحيحية ذات الأثر القريب على الاقتصاد والتقليل من تأثير المتغيرات العالمية التي فرضتها ظروف معينه وسببت انخفاض حاد في أسعار النفط وتباطؤ في الاقتصاد العالمي.

موضحا أنه فخور أن يشهد عصر النهضة التي وضع أسسها المغفور له بأذن الله السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه-، ومن المتحمسين جدًا للمضي قدمًا بهذه النهضة المتجددة نحو آفاق أرحب تحت القيادة الحكيمة لحضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى