عُمان اليوم

نيابة عن جلالة السلطان.. السيد فهد يستقبل الحجرف

المسار | نيابةً عن حضرةِ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – استقبل صاحب السّمو السيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك للتوديع بمناسبة انتهاء فترة عمله أمينًا عامًّا لمجلس التعاون، حيث أعرب معاليه عن تحياته وتمنياته الطيبة للقيادة والحكومة في سلطنة عُمان بالمزيد من التوفيق.

تناولت المقابلة استعراضًا شاملًا لمسيرة التعاون الخليجي بما يخدم المصالح العُليا لدول المنطقة، كما تم تبادل وجهات النظر بشأن مجمل التطورات على الساحتين الإقليمية والدولية.

وقد أكد صاحب السمو السيد فهد بن محمود آل سعيد أن مجلس التعاون يُعد ركيزة أساسية للأمن والاستقرار والتنمية الشاملة في المنطقة، وتسعى دوله دائمًا لتوطيد أواصر التعاون مع دول العالم.. كما أشاد سموه بالجهود الطيبة التي بذلها معالي الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف خلال فترة عمله، تعزيزًا للعمل الخليجي المشترك، متمنيًا سموه لمعاليه التوفيق في مهامه القادمة.

من جانبه أعرب معالي الأمين العام لمجلس التعاون عن شكره وتقديره لسلطنة عُمان رئيسة الدورة الحالية الثالثة والأربعين لمجلس التعاون لدعمها المستمر للمجلس وله شخصيًّا مما أسهم في إنجاح مهمته وتوفيق المجلس لتحقيق كل ما تصبو إليه الشعوب الخليجية من دوام التقدم والنماء والرفعة.

حضر المقابلة معالي السيد بدر بن حمد البوسعيدي وزير الخارجية.

المصدر
المسار-العمانية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى