خدمات صحفية

هواوي.. تُعزز من عملية التعلم عن بُعد

المسار    |    مع توجه الكثير من الأفراد للبحث عن أجهزة محمولة وسلسة لجميع السيناريوهات، يُعد كل من الحاسب المحمولHUAWEI MateBook X  وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي من هواوي الخيارين الأمثلين لتحقيق ذلك. وتتميز هذه الأجهزة المُبتكرة بوزنها الخفيف وسهولة حملها؛ فضلاً عن تكاملها مع استراتيجية هواوي ’نمط حياة سلس معزز بالذكاء الاصطناعي‘ والتي تسعى من خلاله إلى تزويد مستخدميها بتجربة اتصال شاملة. حيث أصبح بإمكان المستخدمين التبديل بين الهواتف الذكية والحواسيب الشخصية والأجهزة اللوحية بكل سهولة. وفيما يلي نبذة عن المزايا التي يقدمها الحاسوب الشخصي HUAWEI MateBook X وجهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي لتغيير مشهد التعليم.

هذا، ويتيح النظام البيئي من هواوي الفرصة أمامكم لمشاركة التطبيق في هواتفكم الذكية على نصف شاشة الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X، بينما يمكنكم تخصيص الجانب الآخر من الشاشة للقيام بمهام أخرى لتعزيز الإنتاجية. ولا تقتصر مزايا النظام البيئي المُبتكر على هذا فحسب؛ إذ يتيح لكم ربط الأجهزة الرقمية مع بعضها البعض بكل سهولة، فمثلاً عند حضور دوروس في التصوير الفوتوغرافي عبر الإنترنت على الحاسوب المحمول أو الجهاز اللوحي يمكنكم ربط الأجهزة بهواتفكم الذكية من هواوي لنقل المستندات والصور بكل سهولة. بينما تتيح ميزة العرض على عدة شاشات Multi-Screen Collaboration التوصيل بين الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X أو جهاز  HUAWEI MatePad Pro اللوحي مع الهواتف الذكية بكل سهولة. إذ أصبح بإمكانكم نسخ النصوص ومشاركة الملفات بين الأجهزة بمجرد عملية سحب وإفلات، فضلاً عن فتح العديد من النوافذ لتشغيل ما يصل إلى ثلاثة تطبيقات مختلفة جنبًا إلى جنب، مما يجعلها مثالية لعملية التعلم.

هذا، ولا تقتصر فوائد النظام البيئي المشترك على التعليم فحسب؛ فبفضل معرف هواوي Huawei ID، يمكنكم الاستمتاع بمحتوى على مستوى عالمي وبجودة لا مثيل لها على منصتي Huawei Video و HUAWEI Music وكل ذلك على هواتفكم المحمولة. وإن كنتم تطمحون إلى التبديل بين شاشة جهازHUAWEI MatePad Pro اللوحي وشاشة أكبر حجماً، كل ما عليكم فعله هو استخدام معرف هواوي Huawei ID والاستمتاع بمشاهدة مستمرة دون انقطاع.

واليوم، أصبحت عملية التعليم غير مقصورة على الفصل الدراسي في ظل وجود أجهزة مُبتكرة مثل الحاسوب الشخصي  HUAWEI MateBook X  وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحيمن هواوي والتي تمنحكم المرونة للدراسة أينما كنتم وفي أي وقت شئتم. فسواءً كنتم على مقاعد الدراسة أو ممن يحرصون على التعليم المستمر، فإن هواوي تملك كل الأجهزة والمزايا التي تساعدكم لتحقيق طموحاتكم وأهدافكم!

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: