أخبار المسار

هيئة المناطق الاقتصادية والحرة تلتقي بالقناصل الفخريين لسلطنة عمان

المسار  |  استقبل سعادة المهندس احمد بن حسن الذيب نائب رئيس الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة اليوم (23 مارس 2022م) عددا من أصحاب السعادة قناصل سلطنة عمان الفخريين لدى عدد من الدول الصديقة بمبنى الهيئة بمسقط.

تم خلال اللقاء الذي جاء في إطار برنامج الزيارات التي تنظمها وزارة الخارجية لقناصل سلطنة عمان الفخريين استعراض الجهود المبذولة شمل عدد من الجوانب الاقتصادية أبرزها مشاريع الطاقة البديلة ومشاريع الهيدروجين الأخضر بالإضافة الى سبل تعزيز التعاون والتعريف بالجوانب الاقتصادية والاستثمارية وبحث الفرص الاستثمارية التي يمكن التركيز عليها بين سلطنة عمان وتلك الدول.

كما قام المختصون في الهيئة بعرض عدد من المرئيات التي ركزت على الامكانيات التي تتميز بها المناطق الاقتصادية الخاصة والحرة والبنية الاساسية التي تتميز بها المناطق التابعة للهيئة وسرعة في انجاز المعاملات الخاصة بالمستثمرين من خلال المحطة الواحدة التي تعمل على تسهيل المعاملات وتسريع اصدار التصاريح اللازمة لأغراض الاستثمار.

وقد أبدى أصحاب السعادة اهتمامهم بما تقوم به الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة من جهود كبيرة لجعل المناطق التي تشرف عليها الهيئة واحات استثمارية ناجحة تساهم في تعزيز التنويع الاقتصادي وتوفير فرص الاعمال في عدد من القطاعات بالإضافة تشجيع رواد الأعمال على تأسيس مشروعاتهم.

المصدر
الدقم-المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى