أخبار المسار

هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تطلق خدمة حقيبة الرواد

المسار  |    أطلقت هيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة اليوم حقيبة الرواد وهي حزمة من المصادر تتضمن مجموعة من النماذج والأدوات التي يحتاجها رائد الأعمال لتأسيس مشروعه وإدارة ومتابعة موارده.

وتستهدف هذه الخدمة رواد الأعمال والمهتمين بتأسيس مشاريعهم وإدارة الموارد الداخلية للمؤسسة بهدف توفير أدوات فاعلة لهم لتأسيس مشاريعهم وتزويدهم بنماذج وأدوات لإدارة وتنظيم الموارد المالية والبشرية والعملياتية وتعزيز التعلم الذاتي.

وتحتوي الحقيبة على أكثر من 40 نموذجًا باللغتين العربية والإنجليزية وهي متاحة لجميع رواد الأعمال والطلبة والراغبين في تأسيس مشاريعهم وإدارتها، حيث تتوفر هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني للهيئة https://www.sme.gov.om .

وتعمل حقيبة الرواد التي توفرها الهيئة على دعم بيئة ريادة الأعمال عبر طريقة مبتكرة تختصر الجهد على رائد العمل وتُعزز ثقافته الذاتية في إدارة مشروعه من خلال توفير عدد من النماذج الاحترافية في تأسيس المشروع والإدارة المالية والتسويق والموارد البشرية والعمليات الداخلية والعقود والمشتريات والتي تُسهل على رائد العمل رحلته وتُمكّنه من اتباع أفضل السبل لتأسيس وتطوير مشروعه.

تعليق واحد

  1. أريد أفتح مشروع ق الاستشارات المالية وعندي الموافقة وباقي التشغيل الفعلي واذا عندكم شريك أتشرف بذلك وسوف نعمل مع بعض انا شاب وأريد افتح هذا المشروع وأرجو منكم الدعم المساندة لو تكرمتوا ولكم جزيل الشكر والاحترام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى