عُمان اليوم

السّيد فهد يستقبل وزيـر الصناعة والمعادن والتجـارة الإيراني

المسار  |  استقبل صاحبُ السُّمو السّيد فهد بن محمود آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم معالي سيد رضا فاطمي أمين وزير الصناعة والمعادن والتجارة بالجمهورية الإسلامية الإيرانية، رئيس الجانب الإيراني في اللجنة الاقتصادية العمانية – الإيرانية المشتركة .. حيث نقل معاليه تحيات القيادة الإيرانية وتمنياتها الطيبـة لمقـام صـاحب الجلالة السُّلطان المعظـم ، وللشعب العُماني المزيد من التقدم والخيـر .. كمـا أبلغ سموه معالي الضيف نقـل تحيـات وتقدير القيادة في سلطنة عُمـان وتمنياتها للقيادة الإيرانيـة بـدوام التوفيـق، وللشعب الإيرانـي الصديق اطراد التقدم والنماء.

جرى خلال اللقاء استعراض شامل للعلاقات الثنائية القائمة بين البلدين وسبل تعزيز التعاون المشترك في المجـالات الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات والتبادل التجاري، إضافة إلى حث القطاع الخاص على الاضطلاع بدوره في الاستثمارات المشتركة بين البلدين بما يعزز مصلحة الشعبين الصديقين، كمـا تـم خـلال اللقاء استعراض القضايا والمستجدات الراهنة على الساحتين الإقليمية والدولية.

ومن جانبه أعرب معالي سيد رضا فاطمي أمين وزير الصناعة والمعادن والتجارة الإيراني عن ارتياحه والوفد المرافق لهذه الزيارة، مشيدًا بمـا حققتـه سـلطنة عُمـان مـن منجزات على الصعيدين الداخلي والخارجـي، مؤكـدًا تقديـر بـلاده للسياسـة المتوازنة التي تنتهجها عُمان في علاقاتها الدولية ودعم التفاهم بين الشعوب، مشيدًا معاليه بأهمية المباحثات التي أجراها مع معالي وزير التجارة والصناعة وترويج الاستثمار والمسؤولين في سلطنة عُمـان لـمـا لـهـا مـن نتائج إيجابية على صعيد دعم العلاقات الثنائية.

حضر المقابلـة مـعـالـي قـيـس بـن محمد اليوسف وزير التجـارة والصناعة وترويج الاستثمار رئيس الجانب العماني في اللجنة الاقتصادية العمانية – الإيرانية المشتركة .. كما حضرها سعادة السفير علي نجفي سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية المعتمد لدى سلطنة عُمان.

المصدر
المسار-العمانية

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: