بنوك

عروض على القروض الشخصية والسكنية بأسعار فائدة تنافسية من البنك الأهلي

المسار    |    في إطار التزامه بتوفير حلول تناسب مختلف احتياجات عملائه، أعلن البنك الأهلي عن طرح حزمة من القروض الجذابة تناسب متطلبات مختلف الفئات. وبموجب العرض الجديد الذي يسري لفترة محدودة، يمكن لعملاء البنك الحصول على قروض شخصية تصل إلى 200 ألف ريال بمتوسط أسعار فائدة  مخفضة 4.50% سنويًا، وقرض سكني يبلغ 350 ألف ريال، بمتوسط فائدة  مخفضة 4.50% سنويا. ويلتزم البنك بإنهاء إجراءات الحصول على القرض في وقت قياسي عبر اتباع أفضل الممارسات في هذا المجال، مما يحقق لهم تجربة مصرفية متميزة.

ومع برنامج قرض البنك الأهلي، يصبح الحلم حقيقة، حيث يسعى البنك إلى تمكين عملائه من شراء منزلهم الخاص، ومنح أطفالهم تعليم أفضل، وتوفير احتياجاتهم الأخرى. إضافة إلى إمكانية الاستمتاع بعطلة مميزة مع أحبائهم، وشراء أجهزة تقنية متطورة لأبنائهم دون الحاجة إلى تحمل عبء سداد أقساط كبيرة.

يقول منير البلوشي – مساعد المدير العام، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي: “نحرص في البنك الأهلي على تقديم حلول مالية متخصصة تناسب الاحتياجات المصرفية المتنوعة للأفراد في السلطنة، ونشجع عملائنا للحفاظ على مستويات جيدة من الادخار والاستقرار المالي. وفي ذات الوقت، فإن الحلول المصرفية التي يوفرها البنك تتميز بالابتكار وتم تصميمها بشكل يتوائم مع احتياجاتهم، سواء كان لقطاع الأعمال أو الترفيه أو توفير حياة أفضل، أو حتى معالجة الحالات الطارئة لديهم. ونحن نهدف إلى إيجاد تجربة متميزة منذ البداية، ومرونة البنك للوفاء بهذه المتطلبات يعد انجازا متميزا في القطاع المصرفي”.

وأضاف أيضا: “نحن ندرك أن هناك حاجة لعملائنا للتخطيط بشكل سليم لمستقبلهم، خصوصا في ظل الظروف والتحديات الحالية. ومن خلال برنامجي قرضي ومنزلي سيتمكن العملاء من تحقيق التوازن بين التزاماتهم اليومية وتوفير احتياجاتهم الضرورية، مما سيؤدي في نهاية المطاف إلى تأسيس مستقبل آمن لهم ولأحبائهم”.

ويساعد برنامج قرضي الشخصي من البنك الأهلي العملاء للحصول على كل ما يحتاجون إليه وأكثر، كما يضمن لهم البنك تجربة خالية من المتاعب مع خيارات سداد مريحة تصل إلى 10 سنوات وبأسعار فائدة تنافسية.

وإدراكا منه بأهمية مساعدة عملائه على امتلاك مسكنهم الخاص، فإن امتلاك منزل الأحلام أصبح حقيقة مع البنك الأهلي من خلال قرض منزلي، حيث يقدم البنك قرضا بقيمة تصل إلى 350 ألف ريال، والذي يعد الأكثر ملائمة لاحتياجات عملائه، ويتضمن الكثير من المميزات الجذابة بما في ذلك أقساط شهرية مريحة.

ويحرص البنك الأهلي على تعزيز رضا عملائه من خلال توفير مجموعة شاملة من الخدمات المصرفية لهم، واستخدام الحلول المبتكرة في شبكة فروعه الموزعة حول السلطنة. ويهدف من خلال جميع المنتجات والخدمات المصرفية التي يقدمها إلى تحقيق مستوى أفضل من الاستقرار المالي لدى عملائه. وكجزء من رؤيته الفاعلة والطموحة التي تعزز من مكانة البنك كمركزا للأعمال المصرفية، يواصل البنك بذل كافة جهوده من لإيجاد أفضل الحلول المصرفية المتخصصة بمستوى عال من الكفاءة والجودة.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: