أخبار المسار

غدا.. جمعية الصحفيين تكشف تفاصيل استضافة اجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين “الكونغرس”

المسار   |     تعقد جمعية الصحفيين العمانية غدًا لقاءً صحفيا مع ممثلي وسائل الإعلام المحلية والخارجية للكشف عن تفاصيل استضافة السلطنة لاجتماعات الاتحاد الدولي للصحفيين ” الكونغرس” في الفترة من 31 مايو إلى 4 يونيو 2022م بمشاركة أكثر من 100 دولة و300 صحفي يمثلون العديد من المؤسسات الصحفية والنقابية حول العالم.

وسيتحدث تزامنا مع اللقاء الذي سيعقد بفندق جراند ميلنيوم الدكتور محمد بن مبارك العريمي رئيس جمعية الصحفيين العمانية، وسالم بن حمد الجهوري نائب رئيس الجمعية، وطالب الضباري أمين سر الجمعية، ومصطفى المعمري عضو مجلس الإدارة.

اللقاء سيتناول الكثير من التفاصيل المتعلقة باستضافة الجمعية وجاهزيتها لهذا الحدث العالمي المهم ، ومكان وبرنامج عقد الاجتماعات ، والمشاركين، والأهداف الرئيسية من وراء استضافة الجمعية لهذه الاجتماعات الدولية.

وكان رئيس الجمعية الدكتور محمد العريمي قد أكد في الاجتماع الأخير لمجلس إدارة جمعية الصحفيين العمانية جاهزية الجمعية لهذه الاستضافة، مؤكدا بأن الفرق المشكلة للإعداد والتنظيم لهذا الحدث العالمي قطعت مراحل متقدمة من حيث تحديد مكان إقامة الوفود وعقد الاجتماعات، وحجوزات الطيران، والنقل، واكتمال كافة الخدمات اللوجستية في مثل هكذا نوع من الاستضافات.

كما أكد على أهمية استضافة الجمعية لهذه التظاهرة العالمية وما يمثله وجود هذا العدد الكبير من الصحفيين وممثلي النقابات والجمعيات الصحفية حول العالم على أرض سلطنة عمان، منوها بالمكانة العالمية التي تحظى بها سلطنة عمان على المستويين الإقليمي والدولي وهو ما كان داعما وحافزا لفوز الجمعية بهذه الاستضافة.

سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس الجمعية
سالم بن حمد الجهوري نائب رئيس الجمعية
جمعية الصحفيين العمانية
جمعية الصحفيين العمانية
المصدر
المسار - مسقط

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: