تقنية

جوائز يبلغ مجموعها 3 آلاف ريال..

قمة المتعة والإثارة في نهائيات النسخة الثالثة من مسابقة أبطال عمانتل

المسار    |    لاقت النسخة الثالثة من مسابقة أبطال عمانتل تجاوباً كبيراً من عشاق الألعاب الإلكترونية في السلطنة، حيث عادت هذه المسابقة الرياضية الإلكترونية إلى الواجهة في شهر رمضان هذا العام وشهدت منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين في المسابقة للوصول إلى التصفيات النهائية في الألعاب الإلكترونية الأكثر شعبية على جهاز الـ PlayStation. 

وشهدت النسخة الحالية من المسابقة زيادة كبيرة في أعداد المشاركين مقارنة بالعام السابق حيث وصل عدد الأشخاص الذين سجلوا في المسابقة الرياضية الإلكترونية 2470 لاعباً يتنافسون في ألعاب الفيديو مثل منافسات كرة القدم  2022 FIFA بنظام خروج المغلوب، وأيضا لعبة البابجي، ولعبة فورت نايت. 

وستصل البطولة التي انطلقت في 3 أبريل إلى مراحلها الأخيرة اليوم بعد أن شهدت بعض المسابقات المثيرة بمشاركة واسعة من عدد من الماهرين في ممارسة هذه الألعاب، حيث ستقام النهائيات اليوم في 27 أبريل 2022 على أرض الواقع حيث ستختبر خبرات المشاركين واستراتيجيات اللعب لاختيار الأفضل من بين المشاركين، حيث سيتأهل أفضل تسعة لاعبين من بين المشاركين – الثلاثة الأوائل من كل لعبة – للحصول على جوائز يبلغ مجموعها 3 آلاف ريال عُماني.

قبل فترة بسيطة، برزت عمانتل – المزود الأول والرائد لحلول الاتصالات والتقنية المتكاملة – بصفتها علامة تجارية رائدة في توفير برامج ووسائط أسلوب الحياة والترفيه. كما لم تغفل الشركة تلبية احتياجات الشباب الذين يبحثون عن الأفضل وعن مسايرة كل ما هو جديد في العالم سواء كان ذلك في مجال التعليم أو العمل أو الترفيه. في هذا الإطار، وفرت عمانتل العديد من التطبيقات والبرامج التي تحظى بشعبية بأسعار مرنة مما يعكس سعي الشركة للوفاء باحتياجات عشاق الألعاب في السلطنة.

وتعليقاً على قرب إعلان الفائزين بالمسابقات الرياضية الإلكترونية، ذكرت فهيمة بنت سالم السعيدية مديرة خدمات القيمة المضافة في وحدة مشتركي التجزئة بعمانتل “عمانتل ليست مجرد مزود لحلول الاتصالات والتكنولوجيا، وإنما علامة تجارية لأسلوب الحياة تعمل على مسايرة التوجهات الحديثة وتلبية احتياجات الشباب العماني وتمكينه في كل مجالات الحياة. وتعمل عمانتل على جلب أحدث المنتجات من مختلف أنحاء العالم وجعلها في متناول الشباب العماني بأسعار ميسرة، وتمنح بطولة عمانتل السنوية اللاعبين الفرصة لإبراز مهاراتهم أثناء تجربة عروضنا. وبلغت الإثارة والترقب ذروتها مع وصول المسابقة إلى مراحلها النهائية وبدورنا نتطلع إلى مشاهدة لعب احترافي ومنافسات عالية.” 

تعد عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة والمزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم، تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية كما تؤدي الشركة دوراً مهماً في توفير الدعم والمساندة لكافة قطاعات المجتمع العماني. 

المصدر
المسار

اترك رد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: