فنادق

مجموعة فنادق راديسون عُمان تطلق باقات خاصة للإقامة خلال فترة الصيف 

المسار    |    احتفل بموسم الصيف مع مجموعة فنادق راديسون سلطنة عمان واستمتع بعروض الإقامة في عطلة نهاية الأسبوع مع تشكيلة واسعة من المزايا والخدمات وأشهى المأكولات وبرامج  الترفيه والسبا التي توفرها فنادق المجموعة. 

يأتي عرض الصيف ليوفر ملاذاً مثالياً وتجربة لا تُنسى للعائلة والأصدقاء في مجموعة فنادق راديسون و بأسعار تبدأ من ٢٥ ريال عماني وذلك حتى نهاية أغسطس من العام الجاري.   

قال بانوس باناجيس ، المدير العام للمجموعة  في سلطنة عُمان: “مع التسهيلات التي تقدمها سلطنة عمان للسياح وسهولة الحصول على التأشيرة للقادمين من أكثر من ١٠٠ دولة ، فإننا نتطلع في مجموعة فنادق راديسون إلى الترحيب بالضيوف لإستكشاف عروض الصيف في جميع الفنادق الخمسة المتوزعة على عدد من محافظات السلطنة وهي فندق هرمز جراند مسقط  وفندق راديسون بلو مسقط وفندق راديسون بلو صحار وفندق بارك إن باي راديسون مسقط وفندق بارك إن باي راديسون الدقم.

 ويضيف “نحن ملتزمون بتوفير تجارب لا تُنسى لضيوفنا وقد صممنا باقات الإقامة الجديدة لدينا لضمان الأفضل ، حصرياً لضيوفنا من سلطنة عُمان ودول مجلس التعاون الخليجي. بعد العودة إلى الحياة الطبيعية ورفع قيود جائحة كوفيد-١٩، حيث يحتاج الناس إلى استراحة لتجديد نشاط أجسادهم وعقولهم وروحهم ، وتعتبر فنادقنا ملاذاً مثالياً للقيام بذلك “.

تعتبر مجموعة فنادق راديسون علامة للفنادق الراقية، إذ تقدّم خدمات مميّزة تراعي المتطلبات الشخصية. تولي علامة المجموعة أهمية خاصة للتفاصيل الصغيرة التي تشكل فرقاً كبيراً وتحرص على تلبية جميع متطلّبات ضيوفها وتطلّعاتهم، كما تقدّم لهم باقة من التجارب التي ستُحفر في ذاكرتهم ليستمتعوا بإقامة استثنائية. فضلاً عن ذلك، تعدّ كل إقامة تجربة مميزة بحدّ ذاتها ولا يمكن أن تُنسى، وذلك بفضل الخدمات المصمّمة لتلبية احتياجات كل ضيف والأجواء المحليّة المتميّزة التي يقدّمها. تتواجد مجموعة فنادق راديسون في أبرز المدن والمطارات الرئيسية والوجهات الترفيهية حول العالم. يمكن للضيوف المسافرين في رحلة عمل أو ترفيه تعزيز تجربتهم من خلال المشاركة في برنامج المكافآت العالمي “راديسون ريواردز” الذي يقدّم مزايا ومكافآت استثنائية.

لمعرفة المزيد واستفسارات الحجز لكل فندق تواصل مع الآتي:-

فندق هرمز جراند مسقط ، أحد فنادق راديسون كوليكشن

اتصل على الرقم ٢٤٣٥٠٥٠٠ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على  

reservations.muscat@radissoncollection.com

 

فندق راديسون بلو ، مسقط

اتصل على الرقم ٢٤٤٨٧٧٧٧ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على 

reservations.muscat@radissonblu.com

 

فندق راديسون بلو ، صحار

اتصل على الرقم ٢٦٦٤٠٠٠٠ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على 

reservations.sohar@radissonblu.com

فندق وريزدنس بارك إن باي راديسون الدقم

اتصل على الرقم ٢٢٠٨٥٧٠٠ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على 

reservations.duqm@parkinn.com

 

بارك إن باي راديسون مسقط

اتصل على الرقم ٢٤٥٠٧٨٨٨ أو راسلنا عبر البريد الإلكتروني على 

reservations.muscat@parkinn.com

 

تخضع الأسعارللشروط والأحكام

تواصل أو قم بزيارة وسائل التواصل الإجتماعي الخاصة بمجموعة فنادق راديسون. لمزيد من المعلومات، تواصل مع:-

 

أفريل ديسوزا

مدير التسويق 

ص. ب 128 ، الرمز البريدي 111 السيب ، سلطنة عمان

هاتف رقم 00968 24350683 فاكس رقم 00968 24350599

avril.dsouza@radissonhotels.com

radissonhotels.com

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: