بنوك

مكافأة نقدية بنسبة 10% عند تحويل الراتب إلى الأهلي الإسلامي حتى نهاية يوليو

المسار    |    مواصلا تقديم عروض مصرفية بمزايا إضافية لعملائه وسعيا منه لتلبية احتياجاتهم المختلفة، أعلن الأهلي الإسلامي تمديد فترة عرض تحويل الراتب حتى نهاية يوليو، والذي يقدم من خلاله مكافأة نقدية بنسبة 10% من إجمالي الراتب، بحد أقصى قدره 500 ريال عماني. حيث يتأهل كافة عملاء الأهلي الإسلامي الحاليين والجدد من العمانيين والوافدين، الذين لا يقل راتبهم الشهري عن 1000 ريال عُماني للاستفادة من هذا العرض لمرة واحدة فقط. 

تأتي هذه المبادرة كجزء من البرامج والمبادرات التي يتبناها البنك لتعزيز خدماته بما يحقق الفائدة القصوى للعملاء، ضمن إطار يتوافق مع مبادئ الشريعة الإسلامية. ويسعى الأهلي الإسلامي من خلال حملة تحويل الراتب، والتي تستمر حتى نهاية شهر يوليو 2022، إلى  مواصلة تقديم خدمات مصرفية إسلامية تتناسب مع خيارات العملاء المتطورة ونمط حياتهم اليومي.

وقال يوسف بن سالم الرواحي، نائب المدير العام ورئيس الأهلي الإسلامي: “تشهد الخدمات المصرفية الإسلامية في الآونة الأخيرة إقبالا متزايدا من قبل المنضمين الجدد لسوق العمل في السلطنة، حيث تتميز هذه الفئة بتوجهها إلى خيارات أكثر وعيا واستدامة. وأعتقد أن هذا التوجه يعزى إلى وعي العملاء بالمزايا التي تقدمها البنوك الإسلامية. ومن خلال تمديد فترة عرضنا الترويجي، نحن نطمح إلى توسيع نطاق الاستفادة من مزايا هذا العرض بين كافة عملائنا”.

وأضاف الرواحي، قائلا: “إن المكافاة المالية التي يقدمها البنك لعملائه من فئة تحويل الراتب، هي عبارة عن فرصة حصرية تتيح للعملاء استثمار أموالهم، بالإضافة إلى جني عوائد على مدخراتهم بمعدلات أرباح مضاربة لودائع حسابات التوفير مع دفع أرباح شهرية، ويوسع نطاق الشمول المالي بين أوساط المجتمع، خصوصا بين فئة الشباب”.

يلتزم الأهلي الإسلامي بضمان تقديم أفضل العروض المبتكرة من المنتجات والخدمات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية في جميع أنحاء السلطنة. وانطلاقاً من مبدأ الصدق والشفافية، يقدِّم البنك عدداً من الحلول المصرفية التي تتناسب واحتياجات كافة العملاء من الأفراد والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: