أخبار المسار

وزير “النقل” يطلع على مبادرات “ثواني للتكنولوجيا”

المسار    |    قام معالي المهندس سعيد بن حمود المعولي، وزير النقل والاتصالات وتقنية المعلومات بزيارة شركة ثواني للتكنولوجيا، إحدى أبرز الشركات العُمانية المتخصصة في توفير حلول الدفع الذكية. وجاءت هذه الزيارة برفقة سعادة الدكتور علي بن عامر الشيذاني، وكيل وزارة النقل والاتصالات وتقنية المعلومات للاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك ضمن الجهود الدؤوبة التي تبذلها الوزارة لتمكين الشركات التقنية الناشئة، في السلطنة و تعزيز دورها في نمو الاقتصاد الوطني.

وخلال الزيارة، تم تسليط الضوء على عددٍ من أبرز المبادرات التي أطلقتها شركة ثواني للتكنولوجيا، وشهدت أيضاً جولة في مختبرات الابتكار الخاصة بالشركة التي تضم عدداً من الكوادر العُمانية الموهوبة. تضمنت الزيارة استعراض المشاريع المستقبلية التي تعتزم الشركة إطلاقها بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040. 

الجدير بالذكر أن ثواني للتكنولوجيا تُعد من أبرز الشركات العُمانية المتخصصة في توفير حلول الدفع الذكية، وتأسست في عام 2016م، ورُخصت من البنك المركزي العُماني في عام 2020م، وهي حاصلة على شهادة عالمية في أمن البطاقات. وتوفر الشركة حلول دفع مبتكرة تستند إلى أحدث التقنيات المالية بهدف تسهيل عمليات المدفوعات وجعلها أكثر سهولة وسرعة وأماناً، فضلاً عن تحسين تجربة العملاء.

ولا تقتصر قائمة خدمات ثواني على نظام المدفوعات الأساسي فحسب بل تشمل أيضاَ حلول دفع ذكية عبر أنظمة مدفوعات يتم تصميمها خصيصاً وفقاً لمتطلبات المؤسسات والتحديات المختلفة التي تواجهها. كما تقدم الشركة تشكيلة من الخدمات عبر منصتها مثل دفع الفواتير، وتعبئة الرصيد، ودفع الرسوم الدراسية، والتأمينات الاجتماعية. كما أطلقت ثواني مؤخراً النسخة المُحدثة من التطبيق ويضم منتجات جديدة وتحسينات كبيرة على الخدمات المتوفرة مسبقا في التطبيق. وللحصول على المزيد من المعلومات حول الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.Thawani.om .

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: