شركات

بهدف تسهيل وصول عملائها إلى جميع خدماتها المبتكرة

9 فروع ل “خدمة ” في محافظات شمال الشرقية والوسطى

المسار    |  تأكيدا على التزامها بتحقيق متطلبات عملائها وتجاوز توقعاتهم، عكفت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” على توسيع شبكة فروعها لتصل إلى 68 فرعا في مختلف محافظات وولايات السلطنة، إلى جانب وجود منافذ وقنوات رقمية ساهمت في ترسيخ مكانة الشركة في السوق، حيث سعت خدمة خلال الفترة الماضية إلى تعزيز منصاتها وفروعها وتقديم حلول رقمية تتناسب ونمط حياة فئات مختلفة من العملاء.

وحول ذلك قال الفاضل مسعود بن جمعة بن سيف الأبروي، مساعد المدير الإقليمي لأفرع خدمة في محافظات شمال الشرقية والوسطى: “شهدت خدمة خلال الفترة الماضية نقلة نوعية في مستوى الخدمات التي تقدمها للعملاء وكذلك ثقافة بيئة العمل التي تحفز كوادرنا البشرية على الارتقاء بمستوى أدائهم والعمل بكل تفاني لخدمة عملائنا بكل كفاءة وفاعلية. وبفضل جهودها الدؤوبة لمواكبة مستجدات السوق والمتابعة المستمرة لاحتياجات العملاء وملاحظاتهم في كافة الفروع، حققت خدمة تطور ملحوظ في شبكة الفروع والمنصات الرقمية، مما ساهم بدوره في تعزيز رضا العملاء وكسب عملاء جدد”.

تتميز فروع خدمة في محافظات شمال الشرقية والوسطى بوجود أعضاء إدارة حريصين على التواصل وتعزيز علاقاتهم بالعملاء لفهم احتياجاتهم وتقليل التحديات التي قد يواجهونها، إضافة إلى وجود كوادر وطنية مؤهلة ومدربة، تلتزم دائما بدعم العملاء وتلبية متطلباتهم وفقا لأعلى المعايير المعتمدة في مجال خدمة العملاء. 

علاوة على ذلك، تقدم الشركة خدماتها المتنوعة في محافظة شمال الشرقية عبر 8 فروع تتواجد في ولايات دماء والطائيين، وسناو، والمضيبي، وسمد الشأن، وإبراء، والقابل والوافي، ووداي بني خالد، وبدية، إلى جانب فرع واحد في ولاية مصيرة بمحافظة الوسطى، وتطمح الشركة إلى التوسع أكثر في ولايات أخرى. ومن خلال هذه الفروع يمكن للعملاء وغيرها من المنافذ والمنصات الرقمية الاستفادة من خدمات الشركة التي تشمل دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات واشتراكات الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بالإضافة إلى شحن رصيد الهاتف وعداد الكهرباء مسبق الدفع، وأيضا إعادة تعبئة قسائم الاشتراكات الترفيهية، والاشتراك في الإنترنت المنزلي لعمانتل وأواصر واشتراكات فودافون.

 حيث يمكن للعملاء المقيمين في هذه المحافظات والولايات والمناطق المجاورة لها الاستمتاع بمحفظة متنوعة من الخدمات، من بينها دفع الفواتير، والاشتراك في منتجات أواصر وعمانتل للإنترنت المنزلي، وأيضا الاشتراك في باقات عمانتل آجلة الدفع، وبالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الاستفادة من عدد من خدمات بريد عُمان وأسياد إكسبرس، خارج ساعات عملهم الرسمية من خلال مجموعة مختارة من فروع خدمة المنتشرة حول السلطنة، حيث تشمل الخدمات الاشتراك في خدمة صناديق البريد، ودفع رسوم الاشتراك في صناديق البريد وأيضا تجديد الاشتراك وإرسال الطرود محليا ودوليا. ولمعرفة المزيد حول ذلك يمكن للعملاء التواصل مع مركز اتصالات خدمة من خلال 24727272.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة عُمان للاستثمارات والتمويل هي الشركة الرائدة في السلطنة في مجال الفوترة والتحصيل منذ أربعة عقود، وتوفر نقطة مركزية للعملاء لدفع جميع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والكثير من الخدمات من خلال شبكة فروعها التي تغطي مختلف محافظات وولايات السلطنة، علاوة على أجهزة الدفع الآلي المنتشرة حول السلطنة، وكذلك منصاتها الإلكترونية كتطبيق خدمة والموقع الإلكتروني.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى