شركات

Ooredoo تتعاون مع مكتب محافظ الداخلية لدعم جائزة ريادة

المسار | وقعت Ooredoo مؤخرا مذكرة تفاهم مع مكتب محافظ الداخلية لرعاية جائزة ريادة ولتوفير فرص تدريب للشركات الصغيرة والمتوسطة والمسؤولين الحكوميين في محافظة الداخلية. وسيعود ذلك بالفائدة على عملاء Ooredoo وسيسهم في تعزيز التحول الرقمي. وتُعد هذه هي جائزة ريادة الأولى التي ينظمها مكتب محافظة الداخلية.

الجدير بالذكر أن الإتفاقية تشمل توفير Ooredoo برنامج ’خطوةللأمام‘ التدريبي لعدد من المشاركين والمشاركات لتعزيز مهاراتهمالشخصية والمهنية عبر مجموعة من الورش التدريبية المختلفةلتطوير مهارات الشباب العُماني للانطلاق في عالم ريادة الأعمالوإيجاد تأثير إيجابي ومستدام على الأجيال القادمة، وتمكينهنمن المساهمة في تحقيق التنمية الاقتصادية للبلاد.

وبهذه المناسبة، قال بسام يوسف الإبراهيم، الرئيس التنفيذي لـOoredoo: “يسعدنا أن نتعاون مع مكتب المحافظ لدعم مثل هذه الجوائز؛ فرواد الأعمال هم المفتاح لتنوع الاقتصاد العماني، ومن خلال دعمنا لبرنامج الجائزة فإننا نؤكد على إنجازاتهم وإسهاماتهم البارزة في تنمية الإقتصاد الوطني. ومع استمرارنا في التطور لنصبح شركة اتصالات ذكية تتجاوز توفير خدمات الاتصال، سنواصل دفع عجلة الابتكار والمساهمة في التحول الرقمي في البلاد والاحتفاء بالإنجازات التي تحققت للوصول إلىالأهداف المرجوة“.

إن الاتصالات هي الأساس الذي تقوم عليه المجتمعات المتقدمةرقميا. ومن خلال تلبية متطلبات العالم الرقمي المتسارع النمو فإن Ooredoo تضع نفسها كمزود رائد للبنية الرقمية الأساسية في المنطقة ولذى تواصل استثماراتها في استخدام أحدث التقنيات العالمية والعصرية.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى