شركات

Ooredoo تتيح لعملائها تجربة تقنية الجيل الخامس 5G للهواتف النقالة مجانًا

المسار    |    تواصل Ooredoo فتح آفاق جديدة أمام عملائها في السلطنة من خلال إتاحة الفرصة أمامهم لتجربة شبكة الجيل الخامس 5G للهواتف النقالة مجانًا ولفترة محدودة. وأصبح بإمكان العملاء ممن يملكون هواتف هواوي الذكية التي تدعم تقنية الجيل الخامس 5G والمتواجدين في المناطق التي تتوفر بها تغطية الشبكة الاستمتاع بتجربة رقمية لا مثيل لها. وتعتزم الشركة إضافة الشبكة إلى هواتف Apple وSamsung قريبًا. وتتميز تقنية الجيل الجديد بسرعات التحميل العالية وزمن وصول أقصر وثبات أكبر. وتواصل شركة الاتصالات الرائدة بعد نجاحها في إطلاق ’باقات شبكة الجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي‘ و’خدمات الجيل الخامس 5G للعملاء التجاريين‘ رحلتها في تحويل المشهد الرقمي في السلطنة.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام الاتصالات التسويقية والشؤون التجارية في Ooredoo: “جاء إطلاقنا لأحدث إصدار من شبكة الجيل الخامس 5G لنرتقي بتجربة الإنترنت في السلطنة إلى مستوى جديد كلياً ولنمكن عملائنا من الاستفادة بشكل أكبر من أحدث التقنيات العالمية. ومن خلال الاستثمار في هذه التقنية التي تعد الأسرع من نوعها في العالم، بالإضافة إلى شبكتنا الموثوقة، فإننا نسعى بأن يكون لنا دور فاعل في تحقيق رؤية عُمان 2040، وبناء اقتصاد رقمي ومعرفي”.

هذا، وتواصل Ooredoo استعداداتها للانتقال إلى تقنية الجيل الخامس اللاسلكية5G  منذ 2017، تضمن ذلك إجراءها لعدد من التجارب التشغيلية وتخصيص مواقع لتجربة الشبكة، قبل إطلاق خدمة الجيل الخامس 5G للإنترنت المنزلي في عام 2020. كما وتواصل جهودها في تمهيد خارطة طريق خدمات الجيل الخامس في السلطنة من خلال التخطيط لبناء وتركيب 2,200 محطة جديدة على مدار السنوات الخمس المُقبلة. وستفتح التقنية الجديدة المجال أمام تقنيات المستقبل في الترفيه والتعليم والبحث العلمي والرعاية الصحية، للمساهمة في تعزيز مكانة السلطنة كإحدى الدول الأكثر تقدماً على مستوى العالم في التقنيات الحديثة.

جديرٌ بالذكر أنه يمكن للعملاء تجربة شبكة الجيل الخامس 5G مجانًا من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي أو عبر إرسال رسالة نصية إلى الرقم  80082.

المصدر
المسار

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: