شركات

Ooredoo تحقق نجاحاً جديدا في مشروعها للتحول الرقمي

المسار   |   مواصلةً ريادتها في توظيف أحدث التقنيات والحلول الرقمية، وقعت Ooredoo مؤخراً مع شركة ’تكنوتري‘ الفنلندية، المزود العالمي لنظام دعم الأعمال الرقمية إتفاقية لتزويد نظام فوترة رقمي عالمي. ومن خلال الاستفادة من بنية الخدمات المصغرة وأحدث المنصات البرمجية مفتوحة المصدر، سيتوافق نظام الفوترة مع عروض الخدمات التقليدية والرقمية، ليكون منصة مبتكرة لدفع الفواتير وإدارة الإيرادات بكل سهولة وفاعلية. كما، سيتيح النظام العصري أمام العملاء إدارة فواتيرهم بكفاءة عالية، وتتبع معدل استخدامهم ودفع فواتيرهم بسهولة. وجاءت هذه الخطوة ضمن جهود شركة الاتصالات الرائدة لإثراء عملائها بتجارب رقمية عصرية ومتطورة.

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله بن عيسى العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo نسعى من خلال تطوير نظامنا الفوري والرقمي للفواتير ومن خلال مشاريعنا المبتكرة كمشروع إدارة علاقات العملاء ونظام إريكسون للدفع الفوري لنخطو خطوات ناجحة في رحلتنا لتحقيق التحول الرقمي. فمن خلال توظيف أحدث التقنيات، سنواصل فتح آفاق جديدة في هندسة تكنولوجيا المعلومات، وإثراء عملائنا من الأفراد والشركات بتجربة رقمية لا مثيل لها.

8469 OAB Hasaad 1600X475 MICROSITE MOM AR 1

وكرائدة لتجربة البيانات بالسلطنة، تواصل Ooredoo رفدّ عملائها بأحدث تقنيات الاتصالات وبخدمات ومنتجات مبتكرة تركز في المقام الأول على إثراء تجربتهم الرقمية وتمكنهم من الاستمتاع بالإنترنت في مختلف أنحاء السلطنة.

وتواصل شركة الاتصالات الرائدة دعم الاحتياجات المتنوعة لعملائها من الأفراد والشركات في السلطنة، بجانب ترسيخ علامتها التجارية، والبقاء في الطليعة عبر إثراء حياة عملائها الرقمية بالشكل الأمثل.

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى