شركات

Ooredoo ترعى مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ في نسخته الثالثة

المسار| تأكيداً على حرصها الدائم لتكون جزءًا من المجتمع العُماني ومناسباته المختلفة، ستشاركOoredoo  في مهرجان المأكولات ’مسقط ايت‘ بصفتها شريك الاتصالات الرسمي. وكونه الحدث الأكبر من نوعه، ستشهد النسخة الثالثة من المهرجان السنوي عدداً من الفعاليات بطابع جديد وعصري لاستقطاب الجمهور من داخل وخارج السلطنة في جو يملؤه الحماس والمرح. وسيضم المهرجان، والذي سيُقام في الموج مسقط للجولف، ثلاث فعاليات مختلفة موزعة على ثلاث عطل نهاية الأسبوع خلال شهري نوفمبر وديسمبر لمنح الزوار تجربة متكاملة لتذوق الأطباق المحلية والعالمية.

هذا، وسيضم المهرجان جزء مخصص للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والأسر المنتجة وخريجات حاضنات Ooredoo التدريبية لعرض مشاريعهم أمام الزوار والترويج عن منتجاتهم.

 

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام الشؤون التجارية للأفراد في Ooredoo: “لا يقتصر المهرجان على كونه إحدى أهم الفعاليات المنتظرة في التقويم الشتوي في السلطنة فحسب، بل تتجاوز قيمته ليلعب دوراً هاماً من خلال تنمية الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. ولأننا إحدى الشركات الرائدة في المجتمع، أردنا أن نواصل دعمنا لمجموعة من خريجات حاضنات Ooredoo التدريبية لعرض أعمالهن أمام شريحة أكبر من الجمهور والاستفادة من الفرص المُتاحة للنمو والتطور”.


وسينطلق المهرجان بأولى فعاليته تحت شعار ’نكهات عُمانية‘ من 14 وحتى 16 نوفمبر الجاري، وسيقدم أشهى الأطباق والمأكولات المحلية اللذيذة، وعدد من العروض والفنون التقليدية تعكس طابع الثقافة العُمانية. وبين تاريخ 28 و30 نوفمبر الجاري، ستُقام فعالية ’حَارة مسقط ايت‘، أكبر تجمع للعربات المتنقلة للمأكولات في السلطنة، لتقديم أنواع مختلفة من الأطباق العصرية. كما سيستمتع الزوار بالفقرات الموسيقية الحية والألعاب والفقرات الاستعراضية للسيارات والدراجات الكلاسيكية. من تاريخ 5 وحتى 7 ديسمبر، سيختتم المهرجان  فعالياته بمشاركة أكثر من 100 جهة متخصصة في المأكولات ومنتجات الطهي، بجانب عدد من الفقرات الترفيهية لجميع أفراد الأسرة.

وتجدر الإشارة أن أعضاء عائلة Ooredoo سيكونوا متواجدين طوال فترة المهرجان للترحيب بالعملاء، وتوفير بطاقات إعادة الشحن لضمان استمتاعهم بالإنترنت ومشاركة أجمل الأوقات واللحظات مع أصدقائهم وعائلاتهم.

ويشكل مهرجان ’مسقط ايت‘ منصة مميزة تجمع عشاق النكهات لتذوق تشكيلات متنوعة من أشهر المأكولات المحلية والعالمية. كما، ويحتفي المهرجان بالمواهب المحلية في فنون الطهي ويقدم تجربة فريدة  للزوار للتعرف على أمهر الطهاة وتجربة مأكولاتهم المُفضلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock