شركات

Ooredoo تعزز من إمكانات شبكة الواي فاي لديها من خلال تقنية Mesh المتطورة 

المسار    |    مواصلة جهودها لتطوير تجربة عملائها أعلنت Ooredoo عن عرضها الرائع لتعزيز شبكة الإنترنت المنزلي عبر استخدام تقنية Mesh المتطورة. فقد أصبح بإمكان العملاء المشتركين في باقات تقنية الجيل الخامس 5G والرابع 4G  وفايبر شراء جهازي مودم Linksys Velop Mesh WiFi بقيمة تنافسية للغاية وبأقساط شهرية مريحة تصل إلى 8 ريال عُماني شهرياَ بعقد يصل إلى 12 شهر، أو 4 ريال عُماني شهريًا على مدار 24 شهرًا، ويتوفر هذا العرض الرائع لفترة محدودة. 

هذا، وتأتي تقنية WiFi Mesh المبتكرة لتوفر للعملاء سرعات إنترنت ثابتة على نطاق الشبكة، وتتميز بتغطيتها القوية وسهولة تركيبها لضمان استمتاع الجميع بتجربة إنترنت منزلي لا مثيل لها. ومن خلال العرض الحصري، أصبح بإمكان العملاء الوصول إلى تشكيلة من التقنيات الحديثة دون الحاجة لدفع أي مبالغ إضافية وفي الوقت ذاته الاستمتاع بتغطية شبكة Ooredoo القوية في جميع أرجاء منازلهم.  

جديرٌ بالذكر أن باقات تقنية الجيل الخامس 5G والرابع 4G وفايبر تواصل تلبية مختلف المتطلبات والاحتياجات بقيمة تنافسية تتناسب مع مختلف الإمكانيات. وسيحظى العملاء بسرعات إنترنت فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية ودقائق مكالمات محلية لا محدودة وخصومات على المكالمات الدولية. كما، وتأتي بعض باقات الإنترنت المنزلي فايبر مع اشتراك مجاني في تطبيق البث OSN لضمان استمتاع الجميع بتجارب ترفيهية متنوعة ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات. 

للمزيد من المعلومات حول تشكيلة باقات الإنترنت المنزلي المتوفرة من Ooredoo، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om

المصدر
المسار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى