شركات

في مختلف أرجاء السلطنة

Ooredoo تواصل توسيع شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر̒

المسار |  وسعت Ooredoo تغطية شبكتها للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ لتشمل مختلف أرجاء السلطنة. وأصبح بإمكان العملاء الآن الاستمتاع بسرعات فائقة تصل إلى 1 جيجابت/ثانية وباقات استخدام غير محدودة ابتداءً من 28 ريال عُماني فقط شهرياً.

كما يمكنهم أيضاً الحصول على دقائق مكالمات غير محدودة للخط الثابت ضمن شبكة Ooredoo، وخصومات على المكالمات الدولية مع سرعات تنزيل أعلى للبيانات، وتتناسب باقات سوبر فايبر مع المتطلبات المختلفة لجميع أفراد الأسرة وتمكنهم من الاستمتاع بخدمة غير محدودة لتشغيل مقاطع الفيديو وتنزيل مقاطعهم المفضلة دون انقطاع.


كما يمكن للعملاء المشتركين في عقود لمدة 12 شهراً الاختيار من بين تشكيلة من الإضافات التي تمنحهم ضعفين أو ثلاث أو أربع أضعاف السرعة مما يضمن لهم البقاء على اتصال لفترات أطول بقيمة تبدأ من 7 ريال عُماني فقط. هذا، وتواصلOoredoo  توسيع تغطية شبكتها في مختلف أرجاء السلطنة، أحدثها مركز روي، لضمان استمتاع عملائها بالإنترنت أينما كانوا.

هذا، وتتسع تغطية شبكة Ooredoo للإنترنت المنزلي ’سوبر فايبر‘ في أنحاء السلطنة لتشمل الأنصب وشعبية بوشر والخوير الجنوبية – المنطقة التجارية وجامعة السلطان قابوس والعامرات القديمة والمصنعة ومنطقة السعادة في صلالة والخوير وروي ودارسيت والحيل والموالح والخوض والمعبيلة والمنومة والسيب الجديدة وحي الصاروج وسور آل حديد ووادي اللوامي في السيب وراس الحمراء ومجمع تلال والغبرة والهمبار في صحار والعذيبة الشمالية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock