شركات

Ooredoo تواصل جهودها لدعم المجتمع المحلي من خلال مزادها الخيري الإلكتروني للأرقام المميزة

المسار | هل ترغب في المزايدة لاقتناء رقم مميز وفي الوقت نفسهالمشاركة في دعم المجتمع؟ لقد أصبح ذلك ممكناً من خلال مزاد Ooredoo الإلكتروني الخيري والذي يتم فيه المزايدة على قائمة من الأرقام المميزة وتذهب جميع عائداته لعدد من الأعمال والجمعيات الخيرية غير الربحية في سلطنة عمان.

الجدير بالذكر أن التسجيل في المزاد الخيري القادم سيبدأ يوم الإثنين تاريخ 27 مايو 2024م، وستبدأ المزايدة الإلكترونية على الأرقام من الفئة الذهبية والماسية في اليوم التالي الثلاثاء الموافق 28 مايو 2024م من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

وتلتزم Ooredoo برد الجميل للمجتمع كونه جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيتها. حيث تتبرع الشركة بجميع عائدات المزاد الذي يُعد فرصة مميزة للعملاء ولأصحاب المشاريع لاقتناء رقم يميزهم عن غيرهم وفي نفس الوقت إيجاد بصمة وفارق إيجابي في حياة الآخرين.

ويمكن للراغبين في المشاركة بالمزاد زيارة الموقع الإلكتروني لـ Ooredoo للاطلاع على قائمة تشمل تشكيلة من الأرقام الذهبية والماسية بقيم مختلفة. وسيكون على الراغبين في المزايدة تعبئة استمارة التسجيل؛ بينما سيكون على المشاركين في المزادات السابقة تفعيل حساباتهم.

ولمعرفة طريقة التسجيل وكيفية البدء في المزايدة على الأرقام المميزة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.ooredoo.om/Personal/Mobile/DigitalServices/Auction.aspx.

المصدر
المسار-مسقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى